عادي

غوارديولا يدرس منافسه شيفيلد في برشلونة

10:34 صباحا
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
كشف خوانمي ليلو، مساعد الإسباني بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي بطل الرباعية، عن انشغال المدرب بدراسة خصم سيتي الأحد شيفيلد يونايتد من على السرير في برشلونة حيث يتعافى من عملية جراحية.
وقال ليلو الذي سيحل مكان غوارديولا على خط التماس الأحد: «بيب سيكون دائماً في المباراة والاتصال به سيبقى مستمراً وهو يراقب أداء شيفيلد حالياً. الأهم هو صحته، لكنه مهووس كرة ويركز جداً على المباراة. أخبرنا أن العملية كانت ناجحة ويشعر بخير وأنا سعيد بهذا لكن تعافيه يجب أن يكون على مهل».
وسلم غوارديولا مهمة التحدث للاعبين قبل المباراة لليلو بدلاً من مخاطبته لهم عبر الفيديو لكنه بعث لليلو أهم الأولويات التي سيتحدث بها.
وقال ليلو (57 عاماً): «بيب يفضل أن يكون الحديث مع اللاعبين وجهاً لوجه وقطعاً محتوى حديثي معهم منه، لن نجري اتصالاً بالفيديو معه لأنه لا يريد هذا وكل شيء سيشير به المدرب حول المباراة سينفذ بالحرف».
ومن المرجح أن يشارك صفقة سيتي الجديدة البلجيكي دوكو في المباراة، كما تعافى البرتغالي بيرناردو سيلفا من المرض، أما النجم البلجيكي الغائب للإصابة كيفن دي بروين فقد وجه سهامه صوب ليفربول ووصف معقله الأنفيلد بـ«الضجيج المتنافر».
وصنف دي بروين معقل نيوكاسل سانت جيمس بارك بأنه الأفضل من ناحية المشجعين وقال: «حتى عندما يكون نيوكاسل في أسوأ حالاته يبقى مناخ المشجعين إيجابياً. أما ليفربول فأعتقد أن الوضع يختلف رغم أن المباراة بيننا قمة دائماً، لكنني أشعر بوجود اختلاف في المناخ بين أن تكون مباراة بالدوري أو مباراة أوروبية تبدأ في الـ12 ليلاً. أعتقد أن معقل نيوكاسل ومعقل ليفربول أفضل من ناحية المشجعين من معقل أرسنال رغم تحسن الوضع في استاد الإمارات في الموسم الماضي».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc27htfa

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"