عادي

فيديو| في لقطة محرجة.. أنتونيلا تعانق آلبا بدلاً من ميسي

13:53 مساء
قراءة دقيقتين
708614Image1

«الخليج»- متابعات

أثار مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي من قبل نشطاء، تظهر فيه أنتونيلا روكوزو، زوجة الأسطورة الأرجنتينية، ليونيل ميسي، في لقطة وصفت ب«المحرجة» مع لاعب آخر بنادي إنتر ميامي الذي يلعب به شريكها.

ويوضح مقطع الفيديو المتداول أنتونيلا ركوزو وهي تتمشي على بساط المعلب بجانب أطفالها، في اتجاه للاعب الإسباني جوردي آلبا، الذي كانت تظنه بالخطأ زوجها الأرجنتيني ليونيل ميسي، قبل أن تنتبه في آخر لحظة، وتحاول التراجع عن معانقة الإسباني، ولكنه توجه إليها بدوره وعانقها، ثم توجه إلى أطفالها كذلك لمعانقتهم وتقبيلهم.

وتزوج ميسي وأنتونيلا في 30 يونيو/حزيران 2017 في حفل أقيم في مسقط رأسهم روزاريو، ولدى ليو وأنتونيلا ثلاثة أبناء هم: تياجو - من مواليد 2 نوفمبر/تشرين الثاني 2012 - ماتيو - ولد في 11 سبتمبر/أيلول 2015 - وسيرو المولود في 10 مارس/آذار 2018.

ونشأت أنتونيلا في مقاطعة سانتا في روساريو، وهي نفس بلدة زوجها ليونيل، وعمل والدها خوسيه كمصرفي، بينما بقيت والدتها باتريشيا في المنزل لتربية بناتها الثلاث: أنتونيلا وشقيقتيها كارلا وباولا.

وولدت في 26 فبراير/شباط 1988، مما يجعلها أصغر من زوجها بسنة واحدة، وتدربت في البداية لتكون طبيبة أسنان في جامعة الأرجنتين حتى عام 2016، قبل أن تقرر ممارسة مهنة عرض الأزياء. والتقت أنتونيلا الآن مع زوجها، ليونيل، من خلال ابن عمها لوكاس سكاليا، وهو صديق الطفولة للأسرة.

وكان ميسي (36 عاماً) الذي رفع رصيده إلى 11 هدفاً في 9 مباريات منذ انتقاله إلى فريقه الجديد قادماً من باريس سان جرمان الفرنسي في صفقة حرة، يخوض أولى مبارياته في الدوري الأمريكي، بعد أن شارك في ثماني مباريات خلال شهر، ضمن رحلة ميامي نحو التتويج بكأس الرابطتين الأمريكية والمكسيكية، وبلوغ نهائي كأس الولايات المتحدة المفتوحة.

في غضون شهر واحد فقط من انتقال الأسطورة ليونيل ميسي، إلى النادي، تحوّل فريق إنتر ميامي من أحد أسوأ الفرق في كرة القدم في أمريكا الشمالية إلى بطل كأس الدوري.

وتضمن فوز إنتر ميامي الأسبوع الماضي على ناشفيل لحظة أخرى من سحر ميسي، وكان هدفه المذهل هو العاشر الذي قد سجله في 7 مباريات فقط مع فريق ميامي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yk6rf3ey

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"