عادي

«الشارقة الخيرية» تستهدف 10 آلاف عامل ضمن «سُقيا العمال»

18:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سُقيا العمال

الشارقة: «الخليج»

تواصل جمعية الشارقة الخيرية توزيع مخصصات حملة «سُقيا العمال» التي تستهدف توزيع مياه الشرب والعصائر الباردة على نحو 10 آلاف من الفئات المساندة والعمال بمواقع عملهم. ويأتي تنفيذ المشروع بدعم كبير من المحسنين الذين بادروا بالتبرع لتوفير المياه والعصائر التي توزّعها بشكل متواصل خلال فصل الصيف.

وقالت مريم الشامسي: إن «سُقيا العمال» أحد المشاريع المنبثقة عن برامج المسؤولية المجتمعية، بما ينشر الروح الإيجابية ويعزز الودّ والبهجة في المجتمع. والمبادرة تحمل الكثير من المعاني النبيلة حيث تجسد ترابط فئات المجتمع، وتؤكد الصورة الحضارية التي تعبّر بها دولة الإمارات عن شكرها لعناصر الخدمات المساندة والعمال، لما يبذلونه من جهود مضنية في الحفاظ على البيئة واستدامة مسيرة التنمية.

وأكدت التنسيق مع عدد من الجهات والمؤسسات، لتوزيع مخصصات المشروع على العمال المنتسبين إليها بمواقع عملهم، خصوصا العاملين في الطرق والإنشاءات والبيئة، حيث يكونون أكثر تعرضاً للرطوبة وأشعة الشمس، ومن هذا المنطلق نسعى بتلك اللفتة اللطيفة إلى بثّ مشاعر تثمين جهودهم وتفانيهم في عملهم مما يبعث مشاعر البهجة وينشر الإيجابية.

وتوجهت بالشكر الجزيل إلى المتبرعين، والجهات والمؤسسات المشاركة في الحملة. كما ثمّنت دور الذي فريق "جود" التطوعي في تنفيذ برامج الجمعية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mr3d66yv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"