عادي

خولة السويدي: المرأة الإماراتية نجحت في تحمل المسؤوليات بجدارة

01:21 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أكدت سمو الشيخة خولة بنت أحمد خليفة السويدي، حرم سمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان نائب حاكم إمارة أبوظبي، رئيسة مؤسسة خولة للفن والثقافة، أن يوم المرأة الإماراتية هو مناسبة لتكريم وتقدير بنت الإمارات التي قدمت إسهامات رائدة في مسيرة التنمية والبناء.

وأشارت سموها إلى أن المرأة الإماراتية شغلت أدواراً ريادية ومتميزة في مختلف القطاعات الحيوية في الدولة، ونجحت في تحمل المسؤوليات بكل كفاءة وجدارة، بفضل دعم القيادة الرشيدة ورعاية واهتمام سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، أم الإمارات، رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، التي قدمت جميع أشكال الدعم والمساندة للمرأة، لتحقق آمالها وطموحاتها وتعزز من قدراتها على المساهمة بصناعة مستقبل مشرق للإمارات.

ولفتت سمو الشيخة خولة السويدي، إلى أن الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية هذا العام تحت شعار «نتشارك للغد»، يجسد المكانة المتميزة للمرأة في الإمارات والتي تشهد تطوراً مستمراً في مختلف المجالات، ويؤكد حجم المسؤولية الوطنية الملقاة على المرأة الإماراتية، في رسم ملامح المستقبل والمساهمة بمسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها الدولة، معربة عن فخرها بالمرأة الإماراتية التي سجلت بصمات مميزة في التاريخ النهضوي لدولة الإمارات، وسطرت بنجاحاتها قصص نجاح ملهمة. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mwfdrwh5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"