عادي

«برجيل الطبية» تضيء على القيادات النسائية بالقطاع الصحي

22:14 مساء
قراءة دقيقتين
الشيخة عائشة المعلا تتسلم التكريم بمناسبة يوم المرأه
جانب من الجلسة النقاشية
جانب من التكريم

أبوظبي: «الخليج»

نظمت مدينة برجيل الطبية في أبوظبي تحت شعار «نتشارك للغد» فعالية بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، ناقش خلاله المتحدثون في الجلسة النقاشية عدة محاور أهمها دور القيادات النسائية في القطاع الصحي الخاص، وإسهامات المرأة في البرلمان، وتحقيق التوازن بين الجنسين، إلى جانب الدور المهم الذي قدمته الإماراتية في دعم المسيرة التعليمية لعدة عقود.

وحضر الفعالية التي أقيمت في مقر المستشفى، الشيخة عائشة بنت راشد المعلا، وفاطمة العوضي، عضو في لجنة مسؤولي التأمين في دول مجلس التعاون الخليجي، وعضو في مجلس سيدات الأعمال الإماراتية، ونورة المريخي رئيسة مجلس إدارة جمعية أمهات أصحاب الهمم «همة»، وأمل العفيفي، أمين عام جائزة خليفة التربوية، والدكتورة رحاب العامري مستشار الأمين العام لمجلس أبوظبي للجودة والمطابقة، ومريم الزعابي مرشحة المجلس الوطني الاتحادي 2019، إلى جانب عدد من الكوادر الإماراتية النسائية العاملة في برجيل.

وتابع الحضور عرضاً توضيحياً لمسيرة المرأة الإماراتية بين الماضي والحاضر والمستقبل، أبرز خلاله ما قدمته من عطاء رائد في كافة مجالات العمل، ونسب وإحصائيات تعكس تمكين المرأة الإماراتية في قطاعات الدولة.

وقال عمران الخوري عضو مجلس إدارة برجيل القابضة، إن الإنجازات التي حققتها المرأة الإماراتية بفضل الاهتمام والرعاية الكريمة من قيادتنا الرشيدة، عانقت السماء، وأثبتت تفوقاً على كافة الصعد محلياً وعالمياً، وأبرز دورها كأمّ ومعلمة وقائدة ومصدر إلهام للأجيال.

فيما أشار ناصر الريامي الرئيس التنفيذي للعمليات والتشغيل في برجيل، إن تطوير المواهب الإماراتية ودعم توجهات الحكومة في توطين القطاع الخاص من أهم الأولويات التي تركز عليها إدارة برجيل، لافتاً إلى الاحتفال بالكوادر النسائية الإماراتية المتميزة بشكل خاص والإسهامات التي تقدمها المرأة الإماراتية بشكل عام لجميع القطاعات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2suvv7ps

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"