عادي

شرطتا أبوظبي ودبي تشاركان في استقبال طلبة المدارس

23:26 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي: «الخليج»

نفذت مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي، مبادرة «أبناؤنا أمانة» في أبوظبي والعين والظفرة، تزامناً مع مبادرة «يوم بلا حوادث»، مع انطلاق العام الدراسي الجديد 2023.

وأوضح العميد محمود البلوشي، مدير مديرية المرور والدوريات، أن مبادرة «يوم بلا حوادث» ركزت على تعهد السائقين ومستخدمي الطريق بالالتزام بقواعد السير والمرور.

وكثفت دوريات المديرية حضورها في مختلف المناطق، لتنظيم حركة السير وتوعية سائقي المركبات بأهمية الالتزام بأنظمة السير والمرور.

وألقى العقيد سيف العامري، نائب مدير إدارة مرور العين، محاضرة ترحيبية لطلبة «مدرسة الجنائن» المشتركة في العين.

وشاركت دورية الطفل ودورية السعادة في الفعالية، ونظمت مسابقات مرورية على مسرح المدرسة.

كما زار مجلس مديري مراكز الشرطة في دبي عدداً من المدارس، ضمن مبادرة «أمن المدارس»، لتعزيز الشراكة المجتمعية بين الشرطة والمؤسسات التعليمية.

وزار اللواء الدكتور عادل السويدي، مدير مركز شرطة جبل علي، عدداً من المدارس في منطقة الاختصاص، فيما زار العميد ماجد السويدي، مدير مركز شرطة البرشاء، ورؤساء الأقسام، مدارس المنطقة.

وأكد العميد مبارك الكتبي، مدير مركز شرطة حتا، استعداد المركز للعام الجديد، حيث قام بزيارة لعدد من المدارس في منطقة الاختصاص، فيما أكد العميد راشد محمد الشحي، مدير مركز شرطة المرقبات، الحرص على تعزيز الشراكة مع وزارة التربية، وذلك خلال زيارته عدداً من المدارس.

وقام العميد جمعة خلفان محمد بن سهيل المهيري، مدير مركز شرطة الرفاعة بالنيابة، رافقه العقيد محمد أحمد عبدالله اشكناني، بزيارة لعدد من المدارس، وقام العقيد سعيد المدحاني مدير مركز شرطة الراشدية، بزيارة مدرسة المواكب.

فيما زار العقيد علي راشد مرخان الكتبي، مدير مركز شرطة الخوانيج، ونائبه العقيد خليفة خالد أسد العوضي، مدرستي الإمارات الوطنية ودار المعرفة، وزار العقيد جمال إبراهيم مدير مركز شرطة القصيص بالنيابة، مدرسة الصادق الإسلامية الإنجليزية ومدرسة الحديبية وروضة الهدى ومدرسة التربية الحديثة ومدرسة الإسلامية للتربية والتعليم.

وفي منطقة اختصاص مركز شرطة بر دبي، قام العقيد عبدالمنعم عبدالرحمن محمد، نائب مدير المركز، وعدد من الضباط بزيارة عدد من المدارس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/57v5pu9m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"