عادي

على الرغم من اتفاقه مع اتحاد جدة.. إشبيليه يحاول التعاقد مع سيرجيو راموس

21:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

حققت مفاوضات مسؤولي نادي الاتحاد السعودي مع المدافع الإسباني سيرجيو راموس، تقدماً كبيراً بعد اتفاق الطرفين على التفاصيل الأساسية.

وشهدت الساعات الأخيرة محاولات من نادي إشبيليه لإقناع المدافع الإسباني المخضرم، بالتوقيع وخوض تجربة أخيرة مع فريقه المفضل.

وسعى راموس، 37 عاماً، إلى العودة إلى إشبيليه منذ انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان بنهاية شهر يونيو الماضي، إلا أن مسؤولي النادي كانوا رافضين للفكرة، إلا أن الساعات الأخيرة شهدت تغييراً في وجهة نظرهم.

وجاء عرض إشبيليه الذي سيسمح لسيرجيو راموس، بالعودة إلى الدوري الإسباني مجدداً، تزامناً مع تفاوض المدافع مع نادي جالاتاسراي، قبل حسم قراره بالانضمام إلى اتحاد جدة.

وأشارت تقارير إعلامية إلى أن الساعات المقبلة، ستشهد إعلان سيرجيو راموس عن وجهته المقبلة، لرغبته في اللعب مع فريقه الجديد عقب انتهاء فترة التوقف الدولية.

ويذكر أن سيرجيو راموس، بدأ مسيرته ضمن ناشئين فريق إشبيليه وتدرج في المراحل السنية المختلفة حتى وصل إلى الفريق الأول، قبل انتقاله إلى ريال مدريد في صيف 2005، حيث قضى 16 موسماً مع الفريق الملكي، قبل رحيله للعب مع باريس سان جيرمان لمدة موسمين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ub63dd9s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"