عادي

العراقي علي عدنان ينضم إلى النجمة السعودي

11:39 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
علي عدنان

تعاقدت الهيئة الإدارية لنادي النجمة الرياضي السعودي، مع علي عدنان، لاعب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم السابق لغرض تمثيل فريقها الكروي الأول في منافسات دوري «يلو» السعودي في الموسم المقبل.

وذكرت مصادر مقربة من اللاعب علي عدنان، أنه «التحق مع فريق النجمة السعودي، في معسكره التدريبي المقام حالياً في مصر، بعد أن أكمل جميع إجراءات تعاقده مع إدارة النادي السعودي».

وسبق للاعب علي عدنان، أن احترف في الدوري التركي والإيطالي والكندي والأمريكي والدنماركي والإيراني، كما لعب مع فريق أمانة بغداد في الدوري العراقي في بدايات مشواره الكروي قبل أكثر 13 عاماً، وهو صاحب أفضل التجارب الاحترافية للاعبين العراقيين المحليين.

يذكر أن علي عدنان، كان أحد أعمدة المنتخب العراقي الأول في السنوات الماضية، وشارك معه في العديد من البطولات الإقليمية والعربية والآسيوية والدولية، وهو ينتمي إلى عائلة رياضية معروفة في العراق، فوالده عدنان كاظم كان لاعباً بارزاً في الدوري العراقي في سبعينات وثمانينات القرن الماضي، وتمت دعوته لتمثيل المنتخب العراقي لأكثر من مرة، بينما عمه الراحل علي كاظم، كان يعد المهاجم والهداف الأبرز في المنتخب العراقي وفريق الزوراء خلال سبعينات القرن الماضي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/chdh6trd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"