عادي

زاخو العراقي يسعى لضم أحمد إبراهيم

14:44 مساء
قراءة دقيقتين
أحمد إبراهيم

بغداد: زيدان الربيعي

تلقى أحمد إبراهيم، لاعب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم السابق، والذي مثل فريق أربيل في الموسم الماضي عرضاً مغرياً من الهيئة الإدارية لنادي زاخو الرياضي لغرض تمثيل فريقها الكروي في منافسات دوري المحترفين للموسم المقبل.

وذكرت مصادر مقربة من اللاعب أحمد إبراهيم، أن «إدارة زاخو وعبر التشاور والتفاوض مع مدرب فريقها الكروي الأول القطري طلال البلوشي، أبدت رغبتها الكبيرة في التعاقد مع اللاعب أحمد إبراهيم بسبب الخبرة الكبيرة التي يمتلكها في الملاعب، والتي يمكن أن تساعد فريقها على تحقيق نتائج جيدة، لاسيما بعد التعاقد مع اللاعب أمجد عطوان، إذ إن الخبرة والكفاءة ستكون متوافرة في خطي الدفاع بوجود إبراهيم وعطوان مع الفريق».

وكشفت المصادر، أن «إدارة زاخو قررت منح اللاعب أحمد إبراهيم، 300 مليون دينار عراقي لمدة موسم واحد، وأن اللاعب أبدى موافقته على الوجود مع فريق زاخو، لأنه لا يرتبط بعقد مع أي فريق في الوقت الحاضر بعد نهاية عقده مع فريق أربيل في الموسم الماضي».

وسبق للاعب أحمد إبراهيم، أن تلقى عروضاً من إدارتي ناديي الكهرباء والزوراء، ولكن يبدو أنه قرر اختيار العقد المالي الأعلى المقدّم إليه من فريق زاخو.

ومن جانب آخر، تم تداول بعض الأخبار عبر منصات التواصل الاجتماعي أشارت إلى أن إدارة زاخو فتحت قنوات الاتصال مع قائد فريق الشرطة في الموسم الماضي علاء الزهرة، وكذلك مع مدافع الفريق ذاته فيصل جاسم.

وأكدت تلك الأخبار، أن المفاوضات جارية بين إدارة زاخو واللاعبين علاء الزهرة وفيصل جاسم، ومن المؤمل أن تسفر عن توقيعهما مع إدارة النادي في الأيام القليلة المقبلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yanmwf4a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"