عادي
الهدف تطوير مهارة الشباب وصقلها

مبادرة مجتمعية في بطولة مبادلة للتنس

23:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
منافسات بطولة مبادلة تشهد وجود أبرز اللاعبين واللاعبات

تشهد العاصمة الإماراتية أبوظبي عودة بطولة مبادلة أبوظبي المفتوحة للتنس في عام 2024 في إطار جولة هولوجيك لرابطة لاعبات التنس المحترفات، بعد النجاح اللافت لنسختها الافتتاحية في عام 2023.

وكشفت الجهات المنظمة للبطولة عن إطلاق مبادرة مجتمعية ملهمة بعنوان «الطريق إلى مبادلة أبوظبي المفتوحة» تحت مظلة البطولة لإحداث نقلة نوعية في مسار تطور رياضة التنس في دولة الإمارات.

وتمنح المبادرة اللاعبين الطموحين في اتحاد الإمارات للتنس وسيلة فريدة لصقل مهاراتهم وترك بصمتهم في رياضة التنس على مستوى العالم، كما توفر فرصة استثنائية للتطور على الصعيدين الشخصي والمهني في عالم التنس للعديد من الرياضيين الواعدين.

ويشهد البرنامج سلسلة من المنافسات التي تُختتم بالمباريات النهائية في فبراير 2024، وتنطلق هذه المنافسات الحماسية في مواقع متعددة بأبوظبي ودبي والفجيرة، وتوفر مجموعة متنوعة من فرص المنافسة التي من شأنها تطوير مواهب التنس في جميع أنحاء المنطقة.

وقال عارف حمد العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي: «يسعدنا الإعلان مع مبادلة عن إطلاق مبادرة الطريق إلى مبادلة أبوظبي المفتوحة، التي تعكس مدى التزامنا بتوفير الفرص للشباب للمنافسة وتطوير مهاراتهم وصقلها للوصول بهم إلى مستويات عالمية، وإلهام الجيل الجديد من أبطال التنس عن طريق تشجيع اللاعبين الشباب وتمكينهم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrynjcxk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"