عادي
مفاجأتان في ضربة بداية موسم أقوياء اليد

مليحة ودبا الحصن يكسبان النصر والوصل

00:03 صباحا
قراءة دقيقتين
محاولة هدف شرقاوي

متابعة: عصام هجو

جاءت ضربة بداية موسم أقوياء اليد مثيرة للغاية، وحفلت بمفاجأتين من العيار الثقيل، عندما نجح مليحة في الفوز على مستضيفه النصر على ملعب الأخير في الصالة الزرقاء بنتيجة 24-19، وذلك ضمن مباريات الدور التمهيدي من بطولة كأس الاتحاد التي تقتصر المشاركة فيها على اللاعبين المواطنين وحملة الجوازات وأبناء المواطنات.

وأنهى النصر الشوط الأول متقدماً 11-10 على الضيوف، وفي الشوط الثاني نجح مليحة في إنهاء المباراة لمصلحته دون أي معاناة بفضل التركيز العالي والثقة بالنفس التي يتمتع بها الفريق.

وتمثلت المفاجأة الثانية في فوز لافت حققه دبا الحصن على مستضيفه الوصل بملعب الصالة الصفراء في زعبيل بنتيجة 28-19، وكان الشوط الأول انتهى بتعادل الفريقين الأخضر والأصفر 10-10.

أما الشارقة ملك بطولات اليد وسيد الساحة في اللعبة الذي كسر كل الأرقام وفاز بجميع بطولات الموسم الماضي، فعاد من ملعب شباب الأهلي في دبي بفوز مهم على الفرسان في قمة بداية الموسم بنتيجة 21-18، وكان الشوط الأول شرقاوياً بفارق هدف 12-11 حيث اتسم الشوط الأول بالندية، ولكن في الشوط الثاني ظهرت الفوارق البدنية لمصلحة الشارقة.

وانتهت مواجهة «الديربي» العاصمي التي جمعت بين الجزيرة والعين على ملعب الأول في أبوظبي لمصلحة «فخر أبوظبي» بنتيجة 28-19، وكان الشوط الأول لمصلحة الجزيرة11-8.

ومن خلال النتائج يتضح أن الأرض لم تلعب مع أصحابها في 3 مواجهات بفوز الضيوف الشارقة ودبا الحصن ومليحة على أصحاب الأرض شباب الأهلي والوصل والنصر، والمباراة الوحيدة التي ابتسمت فيها الأرض لأصحابها هي مواجهة القمة العاصمية التي فاز بها الجزيرة على ضيفه العين بصالة الفخر في أبوظبي.

يذكر أن المسابقة تقام بمشاركة 8 أندية تم توزيعها على مجموعتين هي الشارقة وشباب الأهلي، والوصل ودبا الحصن، والجزيرة والعين، ومليحة والنصر في المجموعة الثانية.

«الملك» يهزم «الفرسان».. و«فخر أبوظبي» يعبر «الزعيم»

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4x2dy2rm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"