عادي

الأولمبي العراقي يواجه تيمور الشرقية

12:21 مساء
قراءة دقيقتين

بغداد: زيدان الربيعي

أنهى المنتخب الأولمبي العراقي لكرة القدم آخر تحضيراته استعداداً لمواجهة منتخب تيمور الشرقية، السبت، في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة السادسة المؤهلة للنهائيات القارية الجارية الآن في الكويت.

وقال راضي شنيشل، المدير الفني للمنتخب الأولمبي العراقي لكرة القدم: «أنهينا الجمعة آخر وحداتنا التدريبية استعداداً لمواجهة منتخب تيمور الشرقية، وتم وضع النهج الخططي الذي يتناسب مع مستوى المنافس».

وأضاف أنه «بلا شك تم تحديد مواطئ القوة والضعف لدى منتخب تيمور الشرقية من خلال الجانبين التحليلي والإحصائي على وفق المستوى الذي تم تقديمه أمام المنتخب الكويتي في إطار الجولة الأولى».

وأوضح أن «لاعبي المنتخب الأولمبي العراقي يعون تماماً أهمية تحقيق الفوز وبنتيجة تفوق نتيجة الكويت على الرغم من أن تيمور الشرقية منتخب منظم وجيد، ومدربهم يمتلك عقلية وفكراً يتشابه مع كوريا الجنوبية وقريب من فيتنام واندونيسيا، لذا نحترم جميع المنتخبات، وعلينا أن نتعامل مع المباراة باحترافية عالية».

وتابع أن «جميع اللاعبين هم بالجاهزية التامة للمباراة باستثناء اللاعب نهاد محمد الذي يعاني من أوجاع على مستوى الكاحل، وقد يكون خارج حسابات المباراة».

ورأى أن «الرطوبة العالية التي تشهدها أجواء الكويت تجعلنا نحاول تنشيط المنتخب بشكل دائم، خصوصاً خطي الوسط والهجوم».

وأنهى شنيشل حديثه قائلاً: «تم تهيئة اللاعبين نفسياً لتجاوز نتيجة مباراة ماكاو الكبيرة، لأنها مواجهة قد تخدع اللاعبين، لاسيما أن المباراة لم تكن تنافسية، وشددنا على أن تكون الجدية حاضرة منذ الدقائق الأولى للقاء، وهذا ما هو متوقع من اللاعبين الذين نتمنى أن يكونوا عند حسن ظن جماهيرهم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n8ykunb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"