عادي

«المركزي الأردني» يرصد محاولات احتيال باسمه

18:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة

عمّان: «الخليج»

رصد البنك المركزي الأردني محاولات خداع واحتيال باسمه من خلال مكالمات هاتفية تطلب بيانات شخصية من العملاء.

وحذّر البنك في بيان أصدره الأحد، جميع الأردنيين من التجاوب مع اتصالات توهم العملاء أنها من البنك لطلب بيانات تعزيزية بهدف تسلم حوالة أو غيرها.

وأفاد البيان بأن هذه الاتصالات تهدف إلى الخداع والاحتيال أو سرقة البيانات، داعياً إلى عدم التجاوب معها.

وأكد عدم وجود تعاملات مالية مباشرة مع العملاء الأفراد في مجال الحوالات المالية، وأنه لا يطلب أي معلومات شخصية منهم أو معلومات تخص حساباتهم، لافتاً إلى وجوب مراجعته فوراً في حال التعرض لمثل هذه المحاولات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"