عادي

ميسي يشتري منزل الأحلام ويتحدث الإنجليزية بطلاقة

09:52 صباحا
قراءة دقيقتين
الشارقة: ضمياء فالح
اختار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وزوجته أنتونيللا منزل الأحلام في حي فورت لودرديل في ميامي، ولاية فلوريدا الأمريكية ويبعد 15 دقيقة بالسيارة عن ناديه إنتر ميامي وملعب التمرينات.
ودفع ميسي 10.75 مليون دولار لشراء المنزل الذي يضم 10 غرف نوم و9 حمامات وسبا ومطبخاً إيطالياً وغرفة لياقة وجناح VIP وغرفة سينما وغرفة ألعاب وشرفة تطل على سماء فورت لودرديل ومرفأين لليخوت وحمام سباحة.
واعتادت العائلة الإقامة في فيلا رغم أن الشقة الفارهة التي يمتلكها في برج بورشه ديزاين تضم غرف نوم كبيرة ومصعداً خاصاً للسيارات.
الفيلا أيضاً قريبة من فيلا زميله سيرجيو بوسكيتس التي اشتراها مؤخراً مقابل 9 ملايين دولار بواجهة بحرية في شي رنش ليكس.
ووفق تقرير صحفي تولت أنتونيللا زوجة بطل العالم بمساعدة من شركة عقارات معروفة بشراء المنازل لنجوم الرياضة في الولايات المتحدة وضع اللمسات الأخيرة للصفقة والانتقال كي تجنب ميسي الإزعاج أثناء سفره مع المنتخب ضمن تصفيات مونديال 2026.
وفي سياق متصل، قام مشجع لإنتر ميامي بجعل ميسي يتحدث الإنجليزية بطلاقة في المؤتمرات الصحفية، وذلك بمساعدة من الذكاء الاصطناعي.
وجاءت فكرة المشجع بعد مطالبة ميسي بتعلم لغة غير لغته الأم، التي لم يتكلم بغيرها طوال حياته باستثناء مفردات كتالونية من أيامه في برشلونة، وذلك كي يتواصل أكثر مع المشجعين الأمريكيين.
من جهته، استخدم منتخب الأرجنتين بطل العالم قناني الأكسجين للاعبيه أثناء التمرينات في ملعب هيرناندو سيلز في لاباز قبل مواجهة بوليفا، وذلك لارتفاع الملعب عن سطح البحر ب11.923 قدماً. ونشر نجم ليفربول أليكسيز ماك أليستر صورة على حسابه وهو يتنفس من القنينة في الحافلة ليسير التانغو على خطى لاعبي البرازيل عندما لجأوا لقناني الأكسجين في 2017 لتفادي عوارض الارتفاع عن سطح البحر مثل ضيق النفس والدوار وضعف التركيز.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4r64dmzn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"