عادي

والدة موراي تنتقد تصوير سابالينكا في غرفة الملابس

15:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
طاقم التصوير وسابالينكا لحظة تحطيم المضرب
سابالينكا تبكي بعد خسارة اللقب

متابعة: ضمياء فالح

انتقدت جودي موراي، والدة نجمي التنس أندي وجيمي موراي، ملاحقة الكاميرات للاعبة البيلاروسية أرينا سابالينكا في غرفة الملابس وتصويرها وهي تحطم المضرب بعد خسارة اللقب أمام الأمريكية كوكو غوف وانتشار المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلقت جودي موراي: «هذا المقطع كان يجب ألا ينشر، هذه لحظة خاصة في غرفة ملابس فارغة وبعد خيبتها من الفوز بنهائي غراند سلام»، وأيد لاعب منتخب إنجلترا للكريكيت السابق كيفن بيترسون ما قالته جودي وكتب: «100 في المئة صحيح جودي».

بيد أن للقصة جانب آخر فهو غالباً لم يكن بدون علم اللاعبة، إذ يظهر في مقطع من الفيديو وجود طاقم تصوير نتفليكس وهو يتابع التصوير ضمن موسم جديد لمسلسل «Break Point» الذي يسلط الضوء على حياة نجوم التنس وسابالينكا ظهرت في الموسم الأول من المسلسل ومن المتوقع أن تتصدر لحظة غضبها وتحطيمها المضرب حلقات الموسم الثاني وكتب أحد المشجعين: «انظروا لردة فعل طاقم التصوير، من الواضح أنه تم التخطيط للمقطع»، وقال آخر: «رتبت اللاعبة حقيبتها بهدوء ثم ذهبت واختارت مضرباً في الغرفة وكسرته بضربه على الأرض وتوجهت لوضعه في سلة القمامة، هذه ليست نوبة غضب».

وكانت سابالينكا بكت بعد فوز كوكو غوف باللقب وقالت: «معظم الوقت أسيطر على مشاعري بشكل جيد، تهانينا كوكو لعبتي بشكل رائع في النهائي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4bzkx8ad

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"