عادي

4 مباريات في افتتاح كأس خادم الحرمين الشريفين

16:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الرياض: عيسى الحكمي

تنطلق الأحد مباريات دور ال 32 في كأس خادم الحرمين الشريفين بأربع مباريات على أن تستكمل بقية المباريات أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء.

وللمرة الأولى منذ 2020 تنطلق البطولة بمشاركة 64 نادياً بعدما اقتصرت في النسخ الأربع الماضية على أندية دوري المحترفين ال16.

مباريات الأحد تجمع الاتفاق مع فريق جدة الناشط في دوري الدرجة الأولى في ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، ويستضيف التعاون فريق القادسية على ملعب مدينة الملك عبد الله ببريدة،ويستقبل الحزم نظيره العربي الناشط في الدرجة الثانية،وتدور على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض مباراة الشباب وضيفه الباطن الهابط في الموسم الماضي إلى الدرجة الأولى.

ويفتتح الهلال حامل اللقب حملة الدفاع عن لقبه مساء الثلاثاء بلقاء الجبلين الناشط في الدرجة الأولى على ملعب الأخير، ويلتقي الوصيف الوحدة فريق العروبة يوم الأربعاء،بينما يلعب النصر أمام مضيفه أحد يوم الاثنين،ويلتقي أهلي جدة مع فريق العين على ملعب الأخير الثلاثاء،وبدوره يحل الاتحاد ضيفاً على الخلود الناشط في الدرجة الأولى.

ولا تبدو الأمور معقدة للفرق الكبيرة في هذا الدور حيث تتجه النتائج على الورق لمصلحة أندية دوري المحترفين إذا لم تحدث المفاجأة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/nzsrsxrh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"