عادي

أهلي جدة يستضيف الاتفاق في قمة الطموحات

16:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الرياض: عيسى الحكمي

يسعى أهلي جدة والاتفاق إلى طموح مشترك بالحصول على النقاط الثلاث عندما يلتقيان السبت عند العاشرة بتوقيت الإمارات على ملعب الأمير عبد الله الفيصل ضمن الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي للمحترفين.

يبحث الاتفاق الزائر عن النقاط الثلاث ليتساوى مع الاتحاد والتعاون برصيد 19 نقطة خلف الهلال المتصدر بعشرين نقطة ،ويسعى الأهلي إلى النقطة 18 ليتساوى مع النصر الرابع ويقترب من مقدمة الترتيب.

الاتفاق الذي يقوده الإنجليزي ستيفن جيرارد يدخل المواجهة برصيد 16 نقطة في المركز الخامس ،ويسعى لمواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز الرابع على التوالي ،في المقابل يبحث أهلي جدة بقيادة الألماني يا يسليه عن مصالحة جماهيره بعد خسارته الأخيرة أمام النصر 3-4 وتوقف رصيده عند 15 نقطة.

على صعيد النجوم ،في الاتفاق يقود الفرنسي موسى ديمبيليه والسويدي كوايسون ثنائية الهجوم الضاربة في هجوم الكوماندز والهولندي فاينالدهوم والإنجليزي هندرسون في وسط الميدان.

ويقع على الجزائري رياض محرز والبرازيلي فيرمينو والفرنسي ماكسيمين عاتق ترجمة قوة الأهلي الهجومية بينما يلعب الإسباني فيجا والإيفواري كيسي الدور الأبرز في وسط الملعب ،والمباراة اختبار مهم للحارس أدوارد ميندي الذي لا يبعث مستواه الحالي مستوى جيد من الطمأنينة عند الأهلاوية.

بجانب مباراة القمة ،هناك 4 مباريات أخرى ،يلتقي من خلالها أبها مع الرياض ،والرائد يستضيف الأخدود ،وفي الأحساء يلعب الفتح والوحدة ،وأخيراً الخليج يستقبل ضمك.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yt82mdtb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"