عادي
رئيس الدولة ونائباه يهنئونهم بيومهم العالمي

الإمارات تحتفي بالمعلمين بناة الأجيال وحاملي مشعل الحضارة

02:51 صباحا
قراءة دقيقتين
1 (13)
محمد بن راشد

هنأ صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وسموّ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، المعلمين بمناسبة يوم المعلم العالمي، رافعين سموهم أسمى آيات الشكر والتقدير إلى جميع المعلمين والمعلمات المخلصين في مهامهم الوطنية.

وأكد صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد خلال لقاء سموه وفداً من المعلّمين والتربويين أهمية دور المعلم الذي يعد جوهر العملية التعليمية وتأثيره في تنشئة الأجيال وتوعيتها وتوجيهها وإعدادها للمستقبل، مشدداً سموه على أن «استثمارنا في التعليم مصدر رئيسي لنجاحنا في مختلف المجالات، والمعلم هو الركيزة الأساس في هذه المهمة الوطنية».

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد عبر منصة «إكس»: «المعلم أشرف وظيفة عرفها البشر.. الأنبياء معلمون للناس الخير.. القادة معلمون وقدوات لشعوبهم.. الأمهات والآباء معلمون في أسرهم.. والأم مدرسة.. كلنا معلمون.. وفي يوم المعلم نشكر ونقدر جميع المعلمين والمعلمات المخلصين في مهامهم الوطنية.. من مدارسنا نرى مستقبل بلادنا».

وقال سموّ الشيخ منصور بن زايد عبر منصة «إكس»: «في اليوم العالمي للمعلمين، أهنئ المعلمين في الإمارات والعالم وأثني على دورهم في تنشئة الأجيال وإعدادهم للمستقبل.. دور المعلم محوري في تطوير المنظومة التعليمية وأساليب التدريس بما يعزز رؤية الدولة في مجال التعليم».

وشاركت الإمارات دول العالم الاحتفال ب «بناة الأجيال» وحاملي مشعل الحضارة الإنسانية، وذلك تعبيراً عن فخرها واعتزازها بمكانة المعلم في المجتمع ودوره في بناء أجيال المستقبل والارتقاء بجودة مخرجات التعليم والمنظومة التعليمية ككل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2kh85364

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"