عادي

الإسعاف الوطني يستعرض هويته المؤسسية الجديدة

01:48 صباحا
قراءة دقيقتين

استعرض الإسعاف الوطني هويته المؤسسية الجديدة، بحضور اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، خلال فعالية استضافتها شرطة عجمان بنادي الشرطة للرياضة والرماية.

ويأتي ذلك في إطار سلسلة الزيارات التي ينظمها الإسعاف الوطني للتعريف بالهوية المؤسسية الجديدة بعد انضمامه لقيادة الحرس الوطني، وجمع هذا الحدث الشركاء الاستراتيجيين ضمن قطاع الطوارئ بالإمارة، لتأكيد التزام الإسعاف الوطني بتطوير الخدمات الطبية الطارئة وفق أفضل المعايير العالمية.

حضر الحدث المهندس محمد سالم حبوش، الرئيس التنفيذي للإسعاف الوطني، وعبدالله العوضي، مدير مركز عجمان التابع للهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، وحمد تريم الشامسي، مدير المكتب التمثيلي لوزارة الصحة ووقاية المجتمع في عجمان، والعميد عبدالله سيف المطروشي مدير عام العمليات الشرطية بشرطة عجمان، والعقيد خالد الشامسي نائب مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني بعجمان، وعدد من كبار الضباط في شرطة عجمان والمسؤولين في الإسعاف الوطني.

وقال المهندس محمد سالم حبوش، إن الهوية المؤسسية الجديدة ترمز إلى التزام الإسعاف الوطني بالتطوير المستمر والارتقاء بقطاع الإسعاف ضمن حقبة جديدة تحت قيادة الحرس الوطني، مشيراً إلى الحرص على مواصلة تعزيز الإمكانات والأصول والخدمات وفق أعلى المعايير العالمية وتطبيق أفضل الممارسات العالمية.

وتوجه حبوش بالشكر لقيادة شرطة عجمان على دورها الفاعل في إنجاح هذا الحدث وجمع مختلف الشركاء على رسالة خدمة مجتمع الإمارات على أكمل وجه.

وبدوره أكد اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي، أن إطلاق الهوية المؤسسية الجديدة للإسعاف الوطني تثبت التزامه بالحرص على تقديم خدمات عالية الجودة في حالات الطوارئ والأزمات والحفاظ على سلامة المجتمع وإنقاذ الأرواح، وفق أعلى معايير الجودة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3syhyvvm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"