عادي

نادي«مودرن سبورت»: تفسير تصريحات أحمد رفعت الأخيرة لا يُعبر عن الحقيقة

23:07 مساء
قراءة دقيقتين

«الخليج» - متابعات

أصدر نادي مودرن سبورت المصري بياناً أكد خلاله عدم صحة التفسيرات المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي لتصريحات لاعبه الراحل أحمد رفعت، قبل أيام من وفاته، حول إصابته بالأزمة القلبية، نتيجة تعرضه لضغوط خارج الملعب، كان من الصعب عليه تحملها.

ونعى النادي لاعبه الذي توفي صباح السبت عن عمر 31 عاماً، مؤكداً أن الجميع شهد له بحسن الخلق، بالإضافة إلى امتلاكه الخبرات المحلية والدولية في التعامل مع أي موقف.

وقال مودرن سبورت في بيانه: إن جميع ما يتم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي لا يعبر عن الحقيقة، وأن أحمد رفعت لم يتعرض لأي ضغوط داخلية أو خارجية، كما أن اللاعب قد تم الاهتمام والعناية به من قبل مجلس إدارة النادي في جميع الأمور وعلى أكمل وجه، وكان ذلك أبسط حق من حقوقه على النادي لكونه فرداً من أفراد العائلة داخل النادي و مجلس إدارته.

وطلبت إدارة نادي مودرن سبورت من جميع المتعاملين في مجال الرياضة والإعلام وأفراد الشعب المصري، الدعاء للاعب الراحل بالرحمة والمغفرة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وتداول رواد منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية مقطع فيديو من مقابلة أحمد رفعت مع المذيع إبراهيم فايق، حيث تحدث عن أزمته الصحية، مؤكداً أنه تعرض لضغوط نفسية كبيرة على يد اثنين من المسؤولين بمجال الرياضة، وهو ما أدى لإصابته بأزمة قلبية، مشيراً إلى أن نادر شوقي وكيل أعماله، وهيثم عرابي المدير الرياضي في النادي وكافة مسؤولي مودرن سبورت يعرفون تفاصيل أزمته، التي يرغب في التحدث عنها بالتفصيل.

يُذكر أن قلب أحمد رفعت توقف خلال مباراة مودرن سبورت ضد الاتحاد السكندري، بالدوري المصري، شهر مارس الماضي، حيث سقط فاقداً للوعي في الملعب، ليدخل في أزمة صحية قوية، كان يتعافى منها تدريجياً خلال الأسابيع الماضية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y4f53ft6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"