عادي
سلطان بن طحنون: نواكب توجّهات القيادة في الارتقاء بجودة حياة الإنسان

مكتب «فخر الوطن» يحتفي باليوم العالمي للصحة النفسية 2023

20:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سلطان بن طحنون
أبوظبي:«الخليج»
يُشارك مكتب «فخر الوطن» دول العالم في الاحتفاء باليوم العالمي للصحة النفسية 2023، الذي يأتي هذا العام تحت شعار "الصحة النفسية حق إنساني عالمي".
وبهذه المناسبة أكّد الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان، رئيس مجلس الإدارة، أهمية الاهتمام ومتابعة الحالة النفسية للعاملين في الخطوط الأمامية، وتذليل التحدّيات التي يواجهونها، وتوفير الدعم المُستمر والمُؤثّر لهؤلاء الأبطال الذين يُكرّسون حياتهم لحماية جميع أفراد المجتمع.
وقال «يحرص مكتب فخر الوطن، على مواكبة توجّهات القيادة الرشيدة في الارتقاء بجودة حياة الإنسان، والحفاظ على صحته وحياته، لذا يعمل على إطلاق المبادرات وتوقيع الاتفاقات وعقد الشراكات مع الجهات التي تُساعدنا في توفير الرعاية النفسية الأساسية للعاملين في الخطوط الأمامية على المدى البعيد، ومتابعة احتياجاتهم النفسية والمعنوية والمادية، مع الارتقاء بجودة الخدمات المُقدّمة لهم تثميناً لجهودهم المُخلصة في حماية مجتمع الإمارات».
واختتم الشيخ سلطان بن طحنون بالقول «تقود دولة الإمارات مسيرة العطاء الإنساني التي تتجلّى في أرقى صورها بتوفير الدعم النفسي والمعنوي المتواصل لجميع الجنسيات المُقيمة على أرضها دون تفريق. ونفخر بمواصلة هذه الجهود الإنسانية النبيلة تثميناً لجهود أبطال الخطوط الأمامية، واعتزازاً بتضحياتهم التي تسهم في حماية حاضر الإمارات ومُستقبلها».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2cr5us3c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"