عادي

نعومي كامبل تختتم الليلة فعاليات أسبوع دبي للموضة

15:59 مساء
قراءة دقيقتين
نعومي كامبل

ستظهر عارضة الأزياء الشهيرة عالمياً نعومي كامبل لأول مرة في أسبوع دبي للموضة في حيّ دبي للتصميم، مساء اليوم الأحد، إذ من المقرر أن تشارك في العرض الأخير لنسخة ربيع/صيف 2024 من هذا الحدث، حيث ستعرض لدار الأزياء الماليزية الفاخرة «ريزمان روزيني».
وسوف يختتم ظهور كامبل النسخة الثانية من أسبوع دبي للموضة الرسمي وحدث الموضة الأبرز في المنطقة، ليكون مسك ختام هذا الأسبوع بعد أن حقق نجاحاً منقطع النظير، حيث افتتحت فعاليات الحدث علامة «Carolina Herrera» كضيف شرف في هذا الموسم.
وستكشف «ريزمان روزيني» التي تعتبر دار أزياء النجوم في موطنها ماليزيا، عن خبرتها في تصميم الأزياء المذهلة على مدى 18 عاماً، عندما تقدم مجموعتها لربيع وصيف 2024 في الأمسية الأخيرة من أسبوع دبي للموضة، مع نعومي كامبل وكوكبة من المشاهير من ماليزيا والمنطقة.
تم إطلاق أسبوع دبي للموضة من قبل حي دبي للتصميم التابع لمجموعة تيكوم ومجلس الأزياء العربي. ويستند هذا الحدث إلى النجاح الواسع الذي حققه أسبوع الموضة العربي من أجل توفير منصّة عالمية للمصممين من مختلف الأحجام بهدف تسليط الضوء على علاماتهم التجارية وتطويرها، ما يسهم في ترسيخ مكانة دبي عاصمةً عالميةً خامسة للموضة إلى جانب باريس وميلانو ولندن ونيويورك.
وتختتم كامبل العرض المرتقب للمصممين ريزمان نوردين ورزيني جميل في هذه الليلة، ليكون بمثابة نهاية رائعة لأسبوع دبي للموضة الحدث المفعم بالألوان وخطوط الإبداع الراقية، ليحقق النجاح المنشود على نطاق عالمي واسع.
وكان الأسبوع الذي انطلق بعرض حصري لتصميمات دار الأزياء العالمية كارولينا هيريرا ومديرها الإبداعي ويس غوردان، في خطوة تهدف إلى تأكيد البصمة العالمية لهذا الحدث، وإبراز مكانة دبي كوجهة عالمية للأزياء والموضة، ويختتم الليلة مع نعومي كامبل على منصة العرض.
وتعتبر كامبل عارضة أزياء رائدة في هذه الصناعة منذ ما يقرب من أربعة عقود، وبدأت حياتها المهنية عندما كانت في الخامسة عشرة من العمر فقط. كما أنها واحدة من خمس عارضات أزياء حظين بالتتويج والشهرة الفائقة من قبل صناعة الأزياء ووسائل الإعلام العالمية. وعلاوة على ذلك، تعدّ أول فتاة ذات بشرة سمراء تظهر على أغلفة مجلتي «تايم» و «فوغ فرانس»، ولا تزال كامبل شخصية مؤثرة في عالم الموضة، حيث ظهرت مؤخراً على غلاف شهر سبتمبر من مجلة «فوغ»، وشاركت في عروض أزياء كبرى في ميلان وباريس.
وقد أصبح أسبوع دبي للموضة حدثاً على أرض الواقع بفضل التزام ومساهمات شركائه الاستراتيجيين، بما في ذلك: الخطوط الجوية الفرنسية كشريك الطيران الرسمي، و«ميتا» كشريك إعلامي رسمي، و«مايكروسوفت» كشريك تقني رسمي، وNothing كشريك رسمي للهواتف المحمولة، و«دايسون» الشريك الرسمي لتكنولوجيا الشعر، و«كيكو ميلانو» الشريك الرسمي للمكياج، و«شوارزكوف بروفيشنال» الشريك الرسمي للعناية بالشعر، و«والدورف أستوريا» الشريك الفندقي الرسمي، و«لافاتزا» شريك القهوة الرسمي، و«بولد منجمنت» Bold Management الشريك الرسمي لإدارة المواهب، و «مياه فيجي» الشريك الرسمي للمياه الصحية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2yjkvysy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"