عادي

أبوظبي تستقبل فرق «مونديال الجولف»

00:05 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
أبرز نجوم الفرق المشاركة في لقطة تذكارية مع كأس أيزنهاور

استقبلت أبوظبي الفرق المشاركة في بطولة العالم للهواة الرجال «كأس أيزنهاور»، مع وصول الوفود المشاركة، تمهيداً لانطلاق الحدث الأربعاء، بمشاركة 36 دولة من جميع أنحاء العالم في البطولة، التي تقام في منطقة الشرق الأوسط للمرة الأولى في التاريخ.

وللاحتفال رسمياً ببداية أسبوع البطولة، تم التقاط صورة تذكارية أمام مبنى الصقر المجنح الشهير في نادي أبوظبي للجولف، رفقة كأس أيزنهاور، ضمت جوردون سارجنت قائد منتخب أمريكا، وخوسيه لويس باليسترو بارييو قائد منتخب إسبانيا، وأحمد سكيك قائد منتخبنا الوطني، وبيترو بوفاري قائد منتخب إيطاليا، ودونلاب أحد أبرز لاعبي أمريكا.

ويتطلع اللاعبون المشاركون للسير على خطى بعض أفضل لاعبي الجولف، عندما تنطلق المنافسات في الملعب الوطني غداً الأربعاء، حيث غالباً ما تكون بطولة العالم للهواة عرضاً للمواهب الشابة الواعدة في الجولف.

ويستضيف اتحاد الجولف بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، وشريك الحدث، دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، بطولتي العالم لفرق الهواة، بداية مع بطولة الرجال «كأس أيزنهاور» من 18 إلى 21 أكتوبر الجاري، بينما تقام بطولة العالم للسيدات «كأس إسبيريتو سانتو» من 25 إلى 28 أكتوبر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4b2me3t3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"