عادي

«الحبتور» تتعاون مع «التداوي» لتوفير الخدمات الصحية للموظفين والنزلاء

20:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال توقيع الاتفاق

دبي:«الخليج»

وقعت «مجموعة الحبتور» بدبي و«مجموعة التداوي» للرعاية الصحية، إحدى المؤسسات الطبية الوطنية الرائدة في الرعاية الصحية، مذكرة تعاون، توفر بموجبها الخدمات الصحية والعلاجية لموظفي مجموعة الحبتور، ونزلاء فنادقها، بدءاً من تاريخ توقيع المذكرة.

وتقضي الاتفاقية التي وقعها محمد بن خلف الحبتور، نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي، ومروان إبراهيم حاجي ناصر، رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لمجموعة التداوي، بتوفير الرعاية الصحية لآلاف الموظفين بشركات المجموعة، وعدد كبير من السياح ونزلاء فنادق الحبتور سيتي، وفنادق المجموعة.

وقال محمد الحبتور «إن المجموعة حريصة على توفير أفضل رعاية صحية لموظفيها من مختلف الفئات والأعمار والجنسيات، وارتأت المجموعة التعاون مع مجموعة التداوي الصحية، كونها مؤسسة وطنية رائدة، يقوم على إدارتها كادر وطني حريص على تقديم رعاية صحية وفق أفضل المعايير العالمية للمرضى والمراجعين».

فيما عبر مروان إبراهيم حاجي ناصر، عن تثمينه الشديد هذا الاتفاق. وأوضح أنه بموجب الاتفاقية ستنشأ عيادات ثابتة لموظفي مجموعة الحبتور، وتقديم خدمات التطبيب عن بعد، وتوصيل الدواء لمنازل المرضى من الموظفين، واستقبالهم في مستشفى التداوي الذي يقدم لهم الرعاية في جميع التخصصات الطبية.

وتابع: بموجب الاتفاقية أيضا سوف تستقبل مجموعة تداوي الصحية نزلاء فنادق الحبتور سيتي، وفنادق المجموعة من مختلف الجنسيات، لتوفير الرعاية الصحية الكاملة لأي حالة طارئة والحالات المرضية بمختلف التخصصات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4dsmn8a3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"