عادي

بالفيديو | توافد آلاف المتطوعين على حملة «تراحم من أجل غزة» في أبوظبي والشارقة

10:05 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
2

أبوظبي: عبد الرحمن سعيد
انطلقت صباح الأحد حملة «تراحم من أجل غزة» لتجهيز وتجميع الطرود الإغاثية في أبوظبي والشارقة، والتي أطلقتها دولة الإمارات في وقت سابق لإغاثة الأشقاء الفلسطينيين المتضررين من الحرب في قطاع غزة، في تعبير صادق عن نهـــج دولـــة الإمـــارات في التضامـــن والتعاون الإنســـاني.
وتوافد آلاف المتطوعين من المواطنين والمقيمين منذ الصباح على مركز الحملة في مركز إكسبو الشارقة، ومركز أبوظبي الوطني للمعارض للمشاركة في تجهيز آلاف السلال الغذائية والإغاثية، كما توافد مئات المتطوعين على مركز.

ولليوم الثالث تواصل الإمارات تنظيم الحملة، حيث أقيم اليوم الأول في أبوظبي الأسبوع الماضي وتم خلاله تجهيز 13 ألف طرد إغاثي بمشاركة 3500 متطوع ومتطوعة، وأقيم اليوم الثاني أمس السبت في دبي وتم خلاله تجهيز 7500 طرد بمشاركة 2600 متطوع من مواطنين ومقيمين من جميع الأعمـــار والجنســـيات.
وتهـــدف الحملة إلى التضامن مع الأطفال الفلسطينيين والأسر المتأثرة والعمل على تخفيف حدة الأوضاع الإنسانية ورفع المعاناة عن الفئات الأكثر ضعفاً، وخاصة الأطفال الذين يشـــكلون نحو نصف ســـكان القطاع ما يزيد عـــلى مليون طفـــل بتوفير جزء مـــن الاحتياجات الأساسية لهم ولأسرهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/56ksd6bn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"