مقال مدفوع
جديد الأسواق

ميديكلينيك مستشفى المدينة تحتفل بمرور 15 عاماً من الرعاية الصحية

09:00 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
mediclinic

تحتفل ميديكلينيك مستشفى المدينة، أحد مرافق الرعاية الصحية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة وجزء من مجموعة ميديكلينيك الشرق الأوسط، بالذكرى السنوية الخامسة عشر لتأسيسها. منذ إنشائها في أكتوبر 2008، كرست ميديكلينيك مستشفى المدينة جهودها لتوفير رعاية طبية استثنائية ودعم سكان مدينة دبي.

 

على مدار الخمسة عشر عاماً الماضية، أصبحت ميديكلينيك مستشفى المدينة معنى آخر للتميز في مجال الرعاية الصحية. بفضل المرافق الحديثة، وفريق من المهنيين الطبيين ذوي المهارات العالية، والالتزام بالرعاية التي تركز على المريض، فقد رفع المستشفى باستمرار مستوى التميز الطبي في المنطقة .من العلاجات الطبية المتطورة إلى التمريض والاهتمام، ظلت ميديكلينيك مستشفى المدينة في طليعة الابتكار الطبي ورضا العملاء.

 

للاحتفال بهذا الإنجاز المهم، خططت ميديكلينيك مستشفى المدينة لسلسلة من الفعاليات والمبادرات، تشمل حملات توعية وبرامج توعية مجتمعية، مصممة لرد الجميل للمجتمع الذي كان حجر الأساس في نجاح المستشفى.

 

وقال ديفيد إيجلنجتون، مدير المستشفى: "نحن فخورون جداً ببلوغ هذا الإنجاز الرائع الذي دام 15 عاماً". وأضاف: "أساس بداية رحلتنا هو الشغف بالرعاية والعلاج، والالتزام بالتميز، والدعم الثابت لمرضانا. وبينما نحتفل بهذه الذكرى، نجدد تفانينا في تقديم الخبرة التي يمكنك الوثوق بها وإحداث تأثير إيجابي في حياة المرضى وكل من يأتي إلى هنا."

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8dfrjj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"