عادي

العاهل الأردني لماكرون: وقف الحرب على غزة ضرورة قصوى

15:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة
This handout picture released by the Jordanian Royal Palace shows King Abdullah II (R) meeting with French President Emmanuel Macron in Amman on October 25, 2023. (Photo by Chris Setian / Jordanian Royal Palace / AFP) / RESTRICTED TO EDITORIAL USE - MANDATORY CREDIT "AFP PHOTO / JORDANIAN ROYAL PALACE / YOUSEF ALLAN" - NO MARKETING NO ADVERTISING CAMPAIGNS - DISTRIBUTED AS A SERVICE TO CLIENTS
عمان - وكالات
شدد العاهل الأردني الملك عبدالله الأربعاء للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، على أن وقف الحرب على غزة ضرورة قصوى، محذراً من استمرار الحرب على القطاع ربما يدفع إلى انفجار الأوضاع بالمنطقة.
وفي بيان للديوان الملكي الأردني، قال عبدالله الثاني لماكرون، إنه يجب الضغط على إسرائيل من قبل القوى العالمية لوقف حملة القصف ضد المدنيين في القطاع وإنهاء حصارها لسكانها الذين يزيد عددهم على مليوني نسمة.
وبحسب البيان، بحث الملك عبدالله والرئيس الفرنسي الجهود الممكنة دولياً للعمل على إنهاء دوامة العنف، والوصول إلى أفق سياسي لإنهاء الصراع الفلسطيني الإسرائيلي وضمان الأمن، وتحقيق السلام العادل والشامل على أساس حل الدولتين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yj5vt7n4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"