عادي

دي بور: مباراة الجزيرة أمام خورفكان صعبة

20:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي. محمد مصطفى

رأى الهولندي فرانك دي بور مدرب الجزيرة ان مواجهة خورفكان في الجولة السادسة من دوري أدنوك للمحترفين لن تكون سهلة في ظل رغبة المنافس الخروج من موقعه المتأخر في جدول الترتيب،مشيراً إلى رغبة فريقه في مواصلة النتائج الإيجابية.

وقال دي بور: أتوقع مباراة صعبة لان تأخر خورفكان في المراكز يمنحه حافز لتحقيق نتيجة إيجابية وتحسين موقعه خاصة أنه يخوض المباراة على ملعبه ما يفرض على لاعبيه بذل مجهود مضاعف كل زمن المباراة.

وأكد مدرب الجزيرة الجاهزية للمباراة وذكر ان لاعبيه تدربوا بشكل جيد في الفترة الماضية وهنالك إصرار كبير على مواصلة النتائج الإيجابية.

وأوضح دي بور إلى أن خورفكان فريق جيد،لافتاً إلى انه يلعب بخطوط لعب متقاربة ويعتمد على الهجمات المرتدة، وألمح إلى احتمال اجراء بعض التعديلات في طريقة لعبه على يد الجهاز الفني الجديد وهذا يجعله ينتظر المباراة ليعرف الأسلوب الذي سيعتمد عليه.

وأضاف: لدينا بعض الغيابات مثل خليفة الحمادي الموقوف بالأنذار الثالث ومن الغيابات المتوقعة أبوبكر كامارا لعدم الجاهزية البدنية و عمر تراوري بسبب الإصابة،لكننا في ذات الوقت نسترد جهود محمد العطاس الذي سيغطي على غياب خليفة الحمادي مع عودة كيبانو للمشاركة بعد تعافيه من الإصابة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3b7rzkch

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"