عادي
وزارة التسامح والتعايش ترفع عَلَم الدولة بمقرها في أبوظبي

نهيان بن مبارك: احتفالنا يحمل معاني الريادة والاستدامة والسلام

16:06 مساء
قراءة دقيقتين
نهيان بن مبارك
نهيان بن مبارك
نهيان بن مبارك
نهيان بن مبارك
أبوظبي: «الخليج»
أكد الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، أن احتفالنا بيوم العلم هذا العام يحمل معاني خاصة تؤكد ريادة هذا الوطن الغالي واستدامة مجده وعطائه ونهضته، في ظل قيادة صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، الذي يبذل كل جهد ممكن لكي تعانق رايتنا عنان السماء.
جاء ذلك عقب رفع الشيخ نهيان علم الدولة فوق سارية وزارة التسامح والتعايش بأبوظبي، بحضور عفراء الصابري، المديرة العامة بمكتب الوزير وعدد من القيادات الدينية والفكرية والمحلية والعاملين في الوزارة.
وأوضح الشيخ نهيان، أن احتفالنا بيوم العَلَم يجب أن يقترن بإيمان حقيقي لدى كل من يعيش على أرض هذا الوطن الغالي من مواطنين ومقيمين من أسر ورجال ونساء وأطفال، بالقيم التي قام عليها هذا الوطن وأهمها الوحدة الوطنية التي نعيش في ظلالها جميعاً في أمن وأمان وسعادة، وأن نتعهد جميعاً بالعمل من أجل خدمة الوطن ورفعة رايته. كما أنها مناسبة مهمة لتأكيد أن علم الدولة الاتحادية هو الهُويّة الأساسية لنا جميعاً في كل بقاع هذا الوطن.
ودعا المواطنين والمقيمين على أرض الإمارات للتحلي بروح الولاء والانتماء التي يعززها في نفوسنا الاحتفال بيوم العلم، فبهذه الروح يمكننا أن نحقق كل ما تريده الإمارات وقيادتها الرشيدة وشعبها المعطاء.
وبهذه المناسبة الوطنية العزيزة رفع الشيخ نهيان، أسمى آيات الشكر والعرفان، والولاء والانتماء بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن العاملين في الوزارة إلى قيادتنا الرشيد، لما تبذله من جهود لوحدة هذا الوطن ورفعته وازدهاره وسعادة كل المقيمين على أرضه.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/kedatfwp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"