عادي

«الشارقة لإدارة الأصول» تنشر معاني الولاء والانتماء

00:48 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»
بمناسبة يوم العلم الإماراتي، احتفلت شركة الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة، بهذه المناسبة الوطنية من خلال تنظيم مجموعة من الفعاليات الوطنية والتراثية في سوق الجبيل، بما يعكس القيم والمعاني السامية التي يحملها العلم الإماراتي، والتي تحاكي التقاليد والعادات الإماراتية، وتنشر معاني الولاء والانتماء والمحبة بين الموظفين.

بدأ الاحتفال برفع علم دولة الإمارات على السارية الرئيسية أمام مبنى سوق الجبيل، إحدى مشاريع الشارقة لإدارة الأصول، وأداء تحية العلم، بحضور القيادات والمديرين التنفيذيين في الشركة، ومشاركة موظفي الشركة وموظفاتها، ليجددوا عهدهم في مواصلة مسيرة العمل والعطاء من أجل رفعة الوطن وتقدمه، لتبقى راية دولة الإمارات عالية خفاقة بين الأمم.

وتوجه سالم المدفع، الرئيس التنفيذي لإدارة الاتصال المؤسسي وقطاع خدمة العملاء في الشارقة لإدارة الأصول، بأسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة إلى القيادة الرشيدة، وقال: «يشكل يوم العلم الإماراتي الذي يوافق 3 نوفمبر من كل عام فرصة للتعبير بصدق عن قيم المواطنة الصالحة التي تربط الانتماء بالعمل والإنجاز، لإعلاء راية الإمارات والاحتفاء بما تحقق على أرضها من منجزات حضارية وإنسانية». وأضاف: «نجسد في هذه المناسبة التفافنا حول قيادتنا الرشيدة، ونعبر عن انتمائنا وهويتنا وحبنا لراية هي رمز للسيادة والوحدة والعز والفخر».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3evn4hbm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"