عادي

الحبس والإبعاد لعصابة اتجار في المشروبات الكحولية

00:26 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: محمد ياسين
اعتدت عصابة آسيوية مكونة من 3 أشخاص على شخص من جنسيتهم بالضرب وأحدثوا به إصابات أعجزته عن أداء أعماله مدة تزيد على 20 يوماً وعاهة مستديمة تقدر بنسبة 4%، فدانتهم محكمة الجنايات وقضت بحبسهم 3 أشهر وإبعادهم عن الدولة بعد قضاء محكوميتهم.

تعود تفاصيل القضية إلى نوفمبر الماضي في منطقة الرفاعة بدبي، حين تقدم شخص من جنسية عربية ببلاغ يفيد بتعرض شخص للاعتداء بقضبان حديدية، وأفاد المُبلّغ بأنه شاهد أثناء مروره داخل أحد الشوارع 3 أشخاص من جنسية آسيوية يعتدون على شخص، فهرع إلى المكان حيث شاهد المتهمين يفرون حين اقتراب منهم.

وتابع المُبلّغ في التحقيقات أنه شاهد المجني عليه ينزف ومصاباً بكدمات متفرقة من جسده، فاستدعى الإسعاف التي وصلت إلى المكان حيث نقل المجني عليه للمستشفى لتلقي العلاج، وأبلغ الشرطة بتفاصيل الواقعة.

وأفاد شرطي في التحقيقات بأن فريقاً من التحريات تمكن من ضبط المتهمين وخلال التحقيق معهم أقروا جميعاً بأنهم يعملون في تجارة المشروبات الكحولية بطريقة غير مشروعة وأن المجني عليه يعمل في ذات المجال وأن الأخير كان يبيع المشروبات الكحولية في منطقتهم.

وأفاد أحد المتهمين بأنه حذر المجني عليه في يوم الواقعة من بيع المشروبات الكحولية في ذات المنطقة، إلا أن الأخير قام بسبه وطرده من المكان، وفي ذات اليوم اتفق مع الآخرين على ضرب المجني عليه وطرده من المكان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9kn7e2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"