عادي

منافسات قوية في الجولة الثانية لبطولة «دي بي ورلد» للجولف

20:31 مساء
قراءة دقيقتين
هوجارد ينفرد بصدارة التر تيب
انفرد الدنماركي نيكولاي هوجارد بصدارة الترتيب بعد نهاية الجولة الثانية الجمعة في بطولة جولة دي بي ورلد، الختامية لموسم «السباق إلى دبي»، والتي تقام تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، في نادي عقارات جميرا للجولف في دبي، وتستمر حتى الأحد،بمشاركة أفضل 50 لاعباً في ترتيب «السباق إلى دبي» لجولة دي بي ورلد.
جاء انفراد هوجارد للمركز الأول بعدما حقق 6 ضربات تحت المعدل، ليصبح مجموعه 11 ضربة تحت المعدل في ختام الجولة الثانية، ويتطلع المصنف العاشر في ترتيب «السباق إلى دبي» هذا الموسم، للفوز بأول لقب في إحدى بطولات سلسلة رولكس لبطولات النخبة ضمن جولة دي بي ورلد.
وتميزت الجولة الثانية باحتدام المنافسة وجعل السباق نحو اللقب مفتوحاً مع تساوي 5 لاعبين بالمركز الثاني برصيد 9 ضربات تحت المعدل لكل منهم، وهم الإنجليزي تومي فليتوود، الجنوب إفريقي ثريستون لورانس، النرويجي فيكتور هوفلاند، الفرنسي أنطوان روزنير والسويدي ينس دانتورب.
كما يتواجد على مقربة منهم في المركز السابع الجنوب إفريقي زاندير لومبارد، والفرنسي ماثيو بافون برصيد 8 ضربات تحت المعدل.
وبقي الإسباني جون رام، حامل اللقب، في السباق على المنافسة بعدما سجل 6 ضربات تحت المعدل في الجولة الثانية ليتواجد في المركز الثالث عشر، فيما تراجع الإيرلندي الشمالي روري ماكلروي الذي ضمن بالفعل الفوز بلقب الموسم للسباق إلى دبي، المركز الرابع والثلاثين برصيد ضربة واحدة تحت المعدل.
وستكون المنافسة قوية في الجولة الثالثة التي تقام السبت، مع تخصيص 10 ملايين دولار أمريكي جوائز مالية للبطولة لجميع اللاعبين الـ50 المشاركين، على أن يكون نصيب البطل 3 ملايين دولار أمريكي، والوصيف مليون و350 ألف دولار أمريكي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4h889nf3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"