عادي
زار الأطفال الفلسطينيين وأسَرهم الذين يتلقّون العلاج بمستشفيات الدولة

ذياب بن محمد: توجيهات القيادة بتسخير الإمكانيات لضيوفنا من غزة تعكس نهج الإمارات في دعم الفلسطينيين

20:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»
زار سموّ الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، رئيس مكتب الشؤون التنموية وأسر الشهداء في ديوان الرئاسة، الأطفال المصابين والجرحى ومرضى السرطان من قطاع غزة والذين يتلقون العلاج في مستشفيات دولة الإمارات، في إطار توجيهات صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، لتقديم العلاج لـ 1000 طفل فلسطيني وأسرهم من قطاع غزة في مستشفيات الدولة.
وخلال زيارته، اطمأنّ سموّه على الأطفال وعلى أوضاعهم الصحية، واستمع من الأطباء القائمين على علاجهم إلى شرح عن طبيعة إصاباتهم وأحوالهم الصحية وسير ونوعية العلاج الذي يتلقونه في المستشفى.
وتبادل سموّه، الأحاديث مع أهالي الأطفال وذويهم، متمنياً لأطفالهم الشفاء العاجل وعودتهم إلى ديارهم بصحة وسلامة.
وأكد سموّ الشيخ ذياب بن محمد، أن دولة الإمارات تسعى للتخفيف عن أهالي قطاع غزة في ظل الأوضاع الراهنة التي يعيشونها من جراء الحرب على القطاع. مشيراً إلى توجيهات القيادة الرشيدة بتسخير كل الإمكانيات والمتطلبات لضيوفنا من قطاع غزة، والعمل على توفير احتياجاتهم الشخصية وتلبية متطلباتهم كافة، حتى عودتهم سالمين، الذي يعكس نهج دولة الإمارات والتزامها التاريخي في دعم الشعب الفلسطيني، والتخفيف من حدة الأزمة الإنسانية التي يواجهها وخاصة الفئات الأكثر ضعفاً وفي مقدمتها الأطفال.

الصورة
الصورة
الصورة
الصورة
الصورة
الصورة
الصورة
الصورة
الصورة


 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/289x8sdf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"