عادي
تزود اتفاقية التعاون المواطنين بالخبرة في قطاع الطاقة

«إيتون» تدعم برنامج «دي بي ورلد» لتمكين الكفاءات الإماراتية

12:33 مساء
قراءة دقيقتين
«إيتون» تدعم برنامج «دي بي ورلد» لتمكين الكفاءات الإماراتية
«إيتون» تدعم برنامج «دي بي ورلد» لتمكين الكفاءات الإماراتية
دبي: «الخليج»
أعلنت «إيتون» تعاونها مع مجموعة موانئ دبي العالمية «دي بي ورلد» لدعم برنامج «طموحي» التدريبي، يأتي ذلك في إطار التزاماتها المستمرة تجاه تمكين الكفاءات الإماراتية الشابة، وإعداد جيل من القادة والمتخصصين في مجال الطاقة.
سيكتسب المهنيون الإماراتيون رؤى حول أفضل الممارسات عبر مجموعة واسعة من الإدارات والأقسام، بما فيها إدارة الموارد البشرية، وإدارة التجارة العالمية، وسلاسل التوريد، والمشتريات في المقر الإقليمي لشركة إيتون الشرق الأوسط في مجمع الصناعات الوطنية. كما سيتمكن المشاركون أيضاً من العمل مع فرق شركة إيتون في جميع أنحاء منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، ما يضمن فرصة للتعاون مع قادة الصناعة على المستوى العالمي.
رعاية المواهب
وقال مروان الجسمي، نائب الرئيس الأول، إدارة الموظفين، دي بي ورلد، دول مجلس التعاون الخليجي: «يؤكد تعاوننا مع شركة إيتون التزام ‘دي بي ورلد’ الراسخ برعاية المواهب والكفاءات الإماراتية وتوسيع نطاق عملها في مختلف الصناعات. نهدف من خلال الجمع بين خبرة إيتون العالمية وبرنامج طموحي إلى تزويد الشباب الإماراتي بتجربة تدريبية عالمية المستوى في قطاع الطاقة. حيث تعد هذه الشراكة بمثابة استثمار في قادة المستقبل بدولتنا».
إدارة الطاقة
وبدورها قالت هبة أباظة، رئيس قسم الموارد البشرية لدى إيتون الشرق الأوسط: «تلتزم إيتون بتطوير الجيل القادم من المواهب والكفاءات الإماراتية، وذلك بما يتماشى مع الخطط الوطنية الاستراتيجية التي وضعتها حكومة دولة الإمارات. يمكننا أن نوفر من خلال مقرنا الرئيسي في دبي ومركز تجربة المتعاملين الذي تم افتتاحه مؤخراً للمشاركين في هذا البرنامج الاستثنائي فرصة للعمل مع إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إدارة الطاقة. ونهدف إلى تزويد الشباب الإماراتي والموهوب بالقدرات والخبرات اللازمة للعمل مع شركة عالمية في بيئة محلية، واكتساب المهارات المهنية والمتخصصة لإعدادهم للعمل في القطاعين العام والخاص».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"