عادي

جائزة أفضل تجربة تجارية لبنك الإمارات دبي الوطني

16:30 مساء
قراءة دقيقتين
جائزة أفضل تجربة تجارية لبنك الإمارات دبي الوطني
جائزة أفضل تجربة تجارية لبنك الإمارات دبي الوطني
دبي: «الخليج»

حقق بنك الإمارات دبي الوطني إنجازات بارزة في مؤشرات الأداء المختلفة لتطبيقه «مور» الخاص بالهواتف المحمولة. ولم تقتصر آثار التحسينات في التطبيق على تعزيز إيراداته وحركة زواره وأرقام التنزيلات فحسب؛ بل أكسب البنك أيضاً تقديراً مرموقاً في جائزة «سايتكور إكسبيرينس» في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا؛ حيث نال جائزة «أفضل تجربة تجارية» بالتعاون مع شركة «هوريزنتال ديجيتال».

ومنذ إطلاقه، في أكتوبر عام 2021، سجل التطبيق ثلاثة أضعاف التنزيلات وتسجيلات الاشتراك، إضافة إلى زيادة كبيرة في عدد الزيارات، مع زيادة تفاعل العملاء، التي أدت إلى ارتفاع عدد الزوار بنسبة 649% وزيادة بمقدار ثلاثة أضعاف في مشاهدات الشاشة. ومن التأثيرات الأخرى القابلة للقياس، التي حققها التطبيق للبنك زيادة المبيعات عبر الإنترنت بنسبة 25%، وزيادة بنسبة 39% في الزيارات الجديدة للتطبيق. وارتفع متوسط الوقت الذي يقضيه المستخدمون في التطبيق إلى أربع دقائق، في حين ارتفعت جلسات التفاعل بنسبة 160%.

ويوفر التطبيق للعملاء إمكانية الوصول بسهولة إلى مجموعة واسعة من العروض الحصرية في مجالات المطاعم والترفيه والسفر والصفقات، عبر الإنترنت؛ إذ نجح في تحويل تجربة الشراء ببطاقات الائتمان إلى أسلوب حياة. ويتميز التطبيق متعدد الاستخدامات أيضاً بخاصية «التسوّق بواسطة أمازون» المميزة، والتي تتيح للمستخدمين الحصول على استرداد نقدي على مشترياتهم وبطاقات هدايا مرنة. علاوةً على ذلك، يمكن للمستخدمين حجز تذاكر الطيران بسهولة مباشرة عبر التطبيق، الذي سيوفر في المستقبل أيضاً خيار إجراء حجوزات الفنادق والوصول إلى تجارب فاعلة من حيث الكُلفة.

وقال مروان هادي، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في البنك: «أسهم تركيزنا على التخصيص المحسّن، المدعوم بتكنولوجيا سايتكور، في تحسين وظائف التطبيق، وعزز أيضاً تواصلنا مع عملائنا».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3ke8u4un

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"