عادي
اسأل الخليج

من هو اللاعب الأفضل من ميسي ورونالدو؟

12:21 مساء
قراءة دقيقتين
من هو اللاعب الأفضل من ميسي ورونالدو؟
من هو اللاعب الأفضل من ميسي ورونالدو؟
من هو اللاعب الأفضل من ميسي ورونالدو؟
من هو اللاعب الأفضل من ميسي ورونالدو؟
الشارقة: ضمياء فالح
دخل الذكاء الاصطناعي الكثير من الميادين، وضغطة على الزر تمنحك ما يكفي من الإجابات الشافية، لكن أفضل لاعب كرة قدم في العالم بالنسبة إليه ليس بطل العالم الأرجنتيني ليونيل ميسي ولا النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لكنه قطعاً أخذ من مواهبهما المميزة.
وأخذ لاعب الذكاء الاصطناعي من ميسي تحركاته الزئبقية ومن رونالدو قوته وروحه القيادية، ما سمح للاعب أن يكون مسيطراً على التسديدات الهوائية ويحمل شارة الكابتن.
بيد أن الذكاء الاصطناعي تجاهل مهاراتهما في تسجيل الأهداف وفضل تزويد لاعبه بمهارة البولندي روبرت ليفاندوفسكي، نجم برشلونة حالياً، الفائز بجائزة الحذاء الذهبي الأوروبي في 2021 و2022.
ميزة السرعة أخذها الذكاء الاصطناعي من نجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي وفنون المراوغة من البرازيلي نيمار الذي راوغ في أيامه مع سانتوس 6 لاعبين أو أكثر من لاعبي فلامنغو، وسجل وفاز بجائزة بوشكاش 2011 لأفضل هدف.
تغيير إيقاع السرعة أخذه الذكاء الاصطناعي من أسطورة فرنسا تيري هنري والتنقل بين خط الدفاع والوسط من الألماني فيليب لام. استلهم لاعب الذكاء الاصطناعي مهاراته الدفاعية من انضباط الهولندي فيرجيل فان دايك، فمدافع ليفربول لم يطرد سوى مرتين في 239 مباراة بالدوري الإنجليزي، والتسديدات الرأسية أخذها من سيرجيو راموس الذي سجل 13 هدفاً رأسياً في موسم واحد.
مهارات لاعب الذكاء الاصطناعي في موقع الوسط أخذها من النجم الفرنسي نغولو كانتي، لاعب الاتحاد السعودي حالياً، ومهارة التمرير من البلجيكي كيفن دي بروين، نجم مانشستر سيتي، والذكاء من الأسطورة الإيطالي أندرييه بيرلو، أما القوة الذهنية، فقد أخذها من مدرب أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني، لكن الذكاء الاصطناعي فاجأ الجميع بأخذ أخلاق المهنة من الأوروغوياني لويس سواريز الشهير بهز الشباك.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2k3crpee

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"