عادي

بلدية أم القيوين تحتفل بعيد الاتحاد الـ 52

01:42 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أكد الشيخ علي بن سعود المعلا رئيس دائرة بلدية أم القيوين أن الثاني من ديسمبر من كل عام يمثل علامة بارزة ومميزة في تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة يتجدد فيه العطاء ويلتف أبناء الإمارات خلف قيادتهم الحكيمة، يداً بيد لاستكمال مسيرة البناء والتطوير والنماء التي عمت كل الإمارات، والتي أرسى دعائمها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

وقال في كلمته بمناسبة الاحتفال بعيد الاتحاد ال52 الذي نظمته الدائرة الاثنين في مقرها إنه في هذا اليوم تأسست معالم الاتحاد، وأن دولة الإمارات استطاعت في وقت قياسي وبإرادة فاقت كل التوقعات أن تتقدم إلى الصفوف الأولى، وأن تكون في طليعة الدول المتقدمة.

ورفع الشيخ علي بن سعود أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة سائلاً الله العلي القدير أن يديم على الإمارات نعمة الأمن والأمان، وأن تبقى في نماء وعطاء في ظل قيادتنا الرشيدة وبأيدي أبنائها الأوفياء.

حضر الاحتفال المهندس أحمد إبراهيم عبيد آل علي مدير عام دائرة بلدية أم القيوين، ومديرو القطاعات، والعاملون في الدائرة، والشركاء الاستراتيجيون، وشملت الفعاليات مجموعة من العروض الثقافية والتراثية التي تؤكد روح الولاء والانتماء للوطن، شارك فيها طلبة المدارس بتقديم فقرات فنية متنوعة، إلى جانب عروض الفرق الموسيقية الشعبية والحربية. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5cjac85d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"