عادي

3 وفيات تفجع الوسط الفني المصري خلال أيام

20:40 مساء
قراءة دقيقتين

شهد الوسط الفني المصري حالة من الحزن مؤخراً، بسبب وقوع حالات متتابعة من الوفيات خلال 10 أيام، بدأت برحيل الممثل طارق عبد العزيز، ثم مصرع الفنان الكبير أشرف عبد الغفور في حادث تصادم، وانتهاء برحيل المنتجة الشهيرة ناهد فريد شوقي.

طارق عبد العزيز

في السادس والعشرين من نوفمبر/ تشرين الثاني، غيّب الموت الممثل المصري طارق عبد العزيز عن عمر ناهز 55 عاماً، أثر أزمة صحية مفاجئة، لينهي مشواراً حافلاً بالأعمال الفنية وحب التمثيل، من دون البحث عن الشهرة والأضواء.

وتعرض طارق عبد العزيز إلى أزمة قلبية أثناء وجوده في موقع تصوير مسلسل «بقينا اتنين»، الذي كان يشارك في بطولته مع شريف منير، ورانيا يوسف.

وسارع طاقم عمل المسلسل بنقل طارق عبد العزيز إلى المستشفى، إلا أنه فارق الحياة قبل أن يتمكن الأطباء من إسعافه. وعانى الفنان الراحل أزمة صحية خلال يونيو الماضي، حيث أجرى جراحة قسطرة في القلب وتركيب دعامات.

أشرف عبد الغفور

وغيب الموت الفنان المصري الشهير أشرف عبد الغفور، عن 81 عاماً، عقب تعرضه لحادث سير بطريق مصر إسكندرية الصحراوي. وأصيب الفنان الشهير وزوجته، إثر حادث تصادم أمام ماونتن فيو طريق مصر إسكندرية الصحراوي، في الثالث من ديسمبر/ كانون الأول.

وقعت الحادثة الأليمة، عندما كان الفنان الراحل متوجهاً لزيارة ابنته ريهام في إحدى التجمعات السكنية الشهيرة، برفقة زوجته، قبل أن يصدمهما سائق على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي.

وأصيب الفنان الراحل بغيبوبة كاملة إثر حادث التصادم، وتم نقله إلى أحد المستشفيات لتلقي الإسعافات الأولية، لكنه فارق الحياة بعد إصابته بتوقف في عضلة القلب، فيما تخضع زوجته حالياً للعلاج.

من جانبها، ألقت الأجهزة الأمنية المصرية القبض على السائق المتسبب في الحادث، كما طلبت النيابة التحفظ على سيارة الفنان صاحب ال81 عاماً والأخرى المتسببة في التصادم، وفحصهما من خبير فني لوضع تصور لكيفية وقوع الحادث، كما طلبت بفحص عينة من دماء السائق المتهم وبيان تعاطيه مواد مخدرة من عدمه. وعبَّر عدد من المشاهير والفنانين عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي عن حزنهم على رحيل الفنان الشهير، قدموا خلالها التعازي إلى أسرته.

ناهد فريد شوقي

توفيت المنتجة المصرية ناهد فريد شوقي، صباح الثلاثاء، الخامس من ديسمبر/ كانون الأول، عن عمر ناهز 73 عاماً.

وناهد فريد شوقي، هي ابنة الفنان الراحل فريد شوقي، وشقيقة الفنانة رانيا فريد شوقي، ووالدة الفنانة ناهد السباعي والمخرج محمد السباعي والمنتج الراحل فريد المرشدي.

وشاركت المنتجة الراحلة في إنتاج والإشراف على تنفيذ عدد من الأفلام والمسلسلات الشهيرة من بينها «لن أعيش في جلباب أبي»، و«حديث الصباح والمساء»، «هستيريا» و«من نظرة عين».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/59fddjfr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"