عادي

طليقة «الملك» توتي تفجر مفاجأة: كان يغار مني

15:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بلاسي وتوتي زواج 17 عاماً
توتي وبلاسي قبل انفصالهما
الشارقة: ضمياء فالح
كسرت إياري بلاسي الزوجة السابقة لأسطورة إيطاليا «الملك» فرانشيسكو توتي وأم أولاده الثلاثة حاجز الصمت لأول مرة منذ طلاقهما العام الماضي بعد زواج استمر 17 عاماً.
وقالت بلاسي: «استغرقت عاماً ونصف العام كي أستوعب وأفهم ما حصل بيننا، استمعت وقرأت الكثير من التحليلات والآراء لكنها قصتي وحان الوقت لروايتها. فرانشيسكو كان يغار مني كثيراً وغيرته ليست جديدة علي. لم أكن أنا أول من خان، قلت إنني لن أتكلم في الموضوع لكنني سمعت الكثير من الافتراءات والبعض منها تسبب في معاناة أطفالي. فرانشيسكو والد أطفالي، ربما كان مرتبكاً وخائفاً وربما اتهمني بالخيانة كي يسهل عليه الهرب من الزواج. هل خانني أكثر من مرة؟ ربما نعم لكن ليس لدي دليل، في قلبي أقول نعم الآن. حاولت بكل السبل إنقاذ هذا الزواج وفعلت كل ما تفعله كل زوجة وأم لكن لم أنجح».
وانهارت العلاقة بين الثنائي الذي كان يلقب بآل بيكهام إيطاليا بعد معلومة من ابنتها إيزابيل بنشاط والدها على موقع مواعدة واستعانت بلاسي بمحقق خاص لمراقبة زوجها واكتشفت علاقته بصديقته الجديدة نعومي بوتشي.
واتهم توتي طليقته بسرقة ساعاته الرولكس لذا رد بوضع حقائبها وأحذيتها الثمينة في الخزنة لحين استرداد الساعات كما اتهم والد بلاسي بمساعدتها على سرقة الساعات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/26e5f3m6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"