عادي
عبر 13 مركزاً تجارياً

انطلاق «مليونير المول».. أكبر مهرجان للتسوق في أبوظبي

19:06 مساء
قراءة دقيقتين
انطلاق «مليونير المول».. أكبر مهرجان للتسوق في أبوظبي

أبوظبـي: «الخليج»

أعلنت شركة «لاين للاستثمار والعقارات» إطلاق حملة «مليونير المول»، مع جائزة كبرى تبلغ قيمتها مليون درهم، إضافة إلى سيارات من طراز (T5 EVO)، والعديد من الجوائز الأخرى.

انطلقت فعاليات «مليونير المول» في 8 ديسمبر 2023، وتستمر حتى 6 يناير 2024 في ثلاثة عشر مركزاً تجارياً مشاركاً، في كلٍّ من أبوظبي والعين والظفرة، حيث يمكن للمتسوقين الاستمتاع بتجربة تسوق مع عروض وخصومات من العلامات التجارية الكبرى، إضافة إلى مجموعة من الجوائز، والعروض الترفيهية، والأنشطة عبر كافة المولات ومراكز التسوق المشاركة.

يمكن للمتسوقين الفوز بكل بساطة، حيث يمكنهم إنفاق 200 درهم في أيٍّ من المراكز التجارية الثلاثة عشرة المشاركة في الحملة وتقديم الإيصال إلى مكتب خدمة العملاء للفوز بجوائز خلال الحملة، تشمل بطاقات (لَـكَ) للهدايــا بقيمة 20,000 درهم، بقيمة إجمالية تصل إلى 500,000 درهم، إضافة إلى قسائم بقيمة محتويات «عربة تسوق لولو المجانية» اليومية، وخمس سيارات «فورثينج» (T5 Evo) موديل 2024، فضلاً عن الجائزة الكبرى بقيمة مليون درهم، والتي تعد الحدث الأبرز في فعاليات حملة «مليونير المـول».

تشتمل أبرز فعاليات حملة «مليونيـر المـول» المثيرة على برنامج الإطلاق في «الوحدة مول»، الذي يضم عروضاً لفرقة رقص الهيب هوب الهندية «V.Unbeatable»، إضافة إلى «مهرجان المأكولات» في «مشرف مول». ومن جهة أخرى، ستقدم مراكز التسوق المشاركة خصماً يصل إلى 90% خلال موسم التخفيضات الكبرى في الفترة من 22 إلى 24 ديسمبر 2023. أما عشاق البحث عن الكنوز فسوف يحظون بفرصة للاستمتاع بمفهوم «التذكرة الذهبيَّـة» في «الوحدة مول». ومن المقرر أن تشمل الأنشطة الأخرى التي تضمها الحملة عروضاً ترفيهية عن الفضاء والغابات، إضافة إلى عروض أزياء للأطفال وألعاب الكرنفال، وغيرها الكثير.

وقال واجب الخوري، مدير شركة «لاين للاستثمار والعقارات»: «تعِد النسخة الثالثة من حملة (مليونير المول) بتقديم تجربة تسوق مثيرة في مراكزنا التجارية الثلاثة عشرة في كلٍّ من أبوظبي والعين والظفرة، حيث توفر هذه الفعالية فرصة للمتسوقين للاستمتاع بعروض ومكاسب وخصومات مثيرة مع فرصة للفوز بجوائز، ما يجعل كل متسوق يشعر وكأنه فائز. وبهذه المناسبة، يسعدنا دعوة الجميع للانضمام إلينا على مدار 30 يوماً من التسوق، والاستمتاع بصنع ذكريات تدوم طويلاً في مراكز التسوق المشاركة التابعة لشركة لاين للاستثمار والعقارات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3pn3jrna

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"