عادي

575 مشاركاً في «الإمارات نظيفة» بعجمان

00:43 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

عجمان: «الخليج»

تحت رعاية وزارة التغير المناخي والبيئة، وبالتعاون مع دائرة البلدية والتخطيط – حكومة عجمان، حطت قافلة الدورة ال 22 من حملة «الإمارات نظيفة» لمجموعة عمل الإمارات للبيئة رحالها في منطقة التلة 2 بإمارة عجمان.

شارك في فعاليات الحملة 575 متطوعاً ارتدوا قمصاناً وقبعات تحمل شعار الحملة، بعد أن تجهزوا بالقفازات القطنية وأكياس البلاستيك القابلة للتحلل، وحاويات لجمع النفايات.

نجح المشاركون في جمع ما يقرب من 5.5 طن من النفايات.

ورحبت حبيبة المرعشي، العضو المؤسس ورئيس مجموعة عمل الإمارات للبيئة، بالمشاركين في موقع عجمان، وقدمت لمحة شاملة عن الإنجازات البارزة للحملة، قائلة: «انطلقت المبادرة يوم 5 ديسمبر في الفجيرة وتقدمت بسلاسة عبر خمس إمارات، مما يمثل رحلة رائعة من النجاح».

وخلال كلمتها، أكدت التأثير التراكمي للحملة منذ بدايتها في عام 2002، وقامت بتسليط الضوء على المقاييس الرئيسية، مثل إجمالي النفايات التي تم جمعها، والعدد الإجمالي للمتطوعين، والمساحة الواسعة المغطاة لتأكيد المساهمات الكبيرة للبرنامج في حماية البيئة.

وقالت: «إن نبض الاستدامة هو في الوحدة، فعندما يجتمع كل فرد ومنظمة ومجتمع معاً على منصة مشتركة، فإننا نؤلف سيمفونية قوية من التغيير الإيجابي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3h3dnxwp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"