عادي

بطولة الشارقة الدولية لكرة السلة للشباب تنطلق في 27 ديسمبر

23:23 مساء
قراءة دقيقتين

تنطلق النسخة الرابعة من بطولة الشارقة الدولية لكرة السلة للشباب يوم 27 ديسمبر الجاري بمدينة خورفكان، وتستمر حتى 30 ديسمبر بمشاركة 34 فريقاً من 7 دول هي: لبنان والأردن وإسبانيا وصربيا وأستونيا والهند والإمارات المضيفة.

وتشتمل البطولة على 4 مسابقات للبنين تحت 16 و14 و12 سنة، وللبنات تحت 16 سنة، وسيحصل الفائزون بالمراكز الأولى على كؤوس وميداليات بالإضافة إلى جوائز فردية خاصة لأفضل مدرب ولاعب والفريق المثالي، والبطولة ينظمها سنويا مجلس الشارقة الرياضي بالتعاون مع أكاديمية جام الرياضية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بخورفكان بحضور عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي وسالم النقبي رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان وأعضاء مجلس الشارقة الرياضي، عبد اللطيف الفردان وعبدالله سلطان الحمادي،وسالم المطوع أمين عام إتحاد الإمارات لكرة السلة ومحمد عبيد الحصان مدير إدارة شؤون الرياضة والتطوير بالمجلس وأحمد حسن سلمان مؤسس أكاديمية جام الرياضية، وعدد من المسؤولين والاداريين وممثلي وسائل الإعلام.

وأعرب عيسى هلال عن سعادته باستمرار البطولة وتطورها ونجاحها، مؤكداً أن الفضل في ذلك يرجع لقوة الفرق وحرصها على المشاركة كل عام في هذه البطولة، وقال ان العمل على اكتشاف المواهب وتطويرها من أهم أهداف المجلس.

من جانبه شكر سالم النقبي مجلس الشارقة الرياضي واللجنة المنظمة للبطولة على التنظيم والتعاون المثمر مع النادي، ووعد بتوفير كل ضمانات استمرار النجاح وسعادة جمهور البطولة.

وتحدث أحمد حسن سلمان عن نجاح الشراكة بين أكاديمية جام ومجلس الشارقة الرياضي مشيراً إلى أبرز الفرق المشاركة في البطولة من البنين تضم الشارقة الرياضي وخورفكان وأكاديمية جام وعمان يونايتد ودون باسكو اللبناني وخورفكان والحمرية ونكست هوبز الإسباني وعمان الأردني وأياتا الصربي واس دي 13 الأردني وسان دوغلاس، أما فرق البنات تضم كيلفا واينرجي والآرثذوكسي وهوب دريمز وجام وفحيص «1» و فحيص«2».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/ys2z9t9v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"