عادي

فيديو خطف الطفلتين بمصر.. الأم تكشف التفاصيل

16:14 مساء
قراءة دقيقتين
خطف طفلتين في مصر

كشفت والدة الطفلتين اللتين ضجت مواقع التواصل الاجتماعي الأربعاء بفيديو خطفهما بمصر، عن معلومات مثيرة، مشيرة إلى أن والد الطفلتين حاول خطفهما من قبل عدة مرات.

وكان رجلان اقتحما مصعداً يقل الطفلتين، وقاما بتخديرهما واصطحابهما رغم محاولاتهما المقاومة في البداية.

ورصدت الداخلية المصرية مقطع الفيديو المتداول، موضحة في بيان أن والدة الطفلتين تقدمت في 13 ديسمبر الجاري ببلاغ إلى أحد أقسام الشرطة ضد زوجها السابق الذي يعمل بإحدى الدول العربية وآخرين بتهمة أخذ إحدى طفلتيهما دون رغبتها.

الصورة

وأشار بيان وزارة الداخلية إلى أن الأم رفضت الإفصاح عن أي تفاصيل أخرى، مكتفية بذكر وجود خلافات عائلية مع زوجها السابق، وأن ابنتيهما كانتا تقيمان مع والدهما منذ انفصاله عنها وحتى عام 2022، وأكدت أنها حصلت على حكم بحضانة الطفلتين ونفذته، دون أن تقدم ما يثبت ذلك.

وألقت الشرطة القبض على الشخصين اللذين ظهر أحدهما في مقطع الفيديو المتداول مع الأب، والثاني هو سائق السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، حيث اعترفا باصطحاب الطفلتين بالاتفاق مع والدهما مقابل مبلغ مالي، وتمت إحالتهما إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكشفت هبة حسن، والدة الطفلتين جنا وحنين اللتين خدرتا داخل مصعد منزلهما، أنها وجدت واحدة من البنتين مخدرة في الشارع حين عادت من عملها على وجه السرعة إثر تلقيها خبر خطفهما.

وقالت والدة الطفلة المختطفة،: «بنتي اللي مع طليقي كلمتني وكانت بتعيط يوم الخميس الصبح، بعد ما خطفها وسافر»، مؤكدة أن طليقها حاول خطف بنتيها 4 مرات منذ عامين، بحسب «صدى البلد».

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «يحدث في مصر» أنها منفصلة عن طليقها منذ عام 2016، لافتة إلى أن طليقها خطف ابنتيها منها بعد عام من الطلاق، وهما عادتا إليها.

وتابعت والدة الطفلة المختطفة: «استلمت ابنتي من النيابة منذ عامين، بعد محاولات عديدة لخطفهما من طليقي، وكل مرة بيخطفهم بعمل محضر، وكل الوقائع مثبتة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2bkxwr5x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"