عادي

اختطفا آسيوياً بسبب خلاف مالي فنالا الحبس والإبعاد

00:25 صباحا
قراءة دقيقتين

دبي: محمد ياسين

خطف آسيويان، شخصاً آخر من جنسيتهما واحتجزاه داخل سكن عمال، إثر خلاف مالي مع أحدهما، فدانتهما محكمة الجنايات في دبي، وقضت بحبس أحدهما حضورياً والآخر غيابياً 6 شهور، وإبعادهما عن الدولة، بعد تنفيذ محكوميتهما.

وحسب ملف القضية التي دارت وقائعها شهر يوليو العام الماضي في منطقة الممزر بدبي، قام آسيويان باختطاف شخص من نفس جنسيتهما واحتجازه داخل سكن عمال.

وأفاد المجني عليه في التحقيقات، بأنه فوجئ بالمتهمين يعترضان طريقه أثناء ترجله بصحبة صديقين له بمنطقة الممزر، واعتدوا عليه وأجبروه على الصعود إلى مركبة كان يقودها أحدهم، قبل فرار صديقيه من المكان.

وأوضح أن المتهمين احتجزاه في سكن عمال لمدة 6 ساعات، وطلب أحدهما مبلغاً من المال لتركه، حيث أخبرهما بأنه لا يملك ما يطلبانه في الوقت الحالي، فطلب منه أصل جواز السفر ليضمن منحه الأموال.

وأضاف المجني عليه، أنه طلب من المتهمين الاتصال بأحد أصدقائه لتسليمهما جواز سفره، وبالفعل وافق أحدهما على طلبه وذهب لاستلام الجواز، فقُبض عليه واعترف بجريمته وأخبر رجال الشرطة بمكان احتجازه.

وأفاد شرطي، بأنه تلقى بلاغاً من آسيوي يفيد بأن صديقه محتجز لدى أشخاص اعتدوا عليه واصطحبوه إلى مكان غير معلوم، وأنه تواصل معه ليطلب منه منح أحد المتهمين جواز سفره، فقام فريق من التحريات بالقبض على المتهم بعد إعداد كمين في منزل المُبلّغ.

واعترف المتهم باشتراكه مع آخر في خطف المجني عليه إثر خلاف مالي بينهما، حيث إنه تولى إدارة شركة للتوصيل يمتلكها المجني عليه لمدة 3 أشهر خلال سفر الأخير، وعقب عودته رفض منحه مقابل عمله، فدانته المحكمة وقضت بحكمها المتقدم ذكره.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/264aukyf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"