عادي

«اكتفاء» تطلع على أفضل ممارسات شركات الألبان في السعودية وقطر

12:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«اكتفاء» تطلع على أفضل ممارسات شركات الألبان في السعودية وقطر
«اكتفاء» تطلع على أفضل ممارسات شركات الألبان في السعودية وقطر
الشارقة/ وام
اطلع وفد فني متخصص من مؤسسة الشارقة للإنتاج الزراعي والحيواني «اكتفاء» التابعة لدائرة الزراعة والثروة الحيوانية بالشارقة، على أفضل الممارسات في صناعة وتعبئة الألبان في عدد من الشركات الخليجية في المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
جاء ذلك خلال زيارة الوفد الفني برئاسة سعادة الدكتور المهندس خليفة مصبح الطنيجي، المدير التنفيذي لمؤسسة الشارقة للإنتاج الزراعي والحيواني «اكتفاء» لمصنعي «المراعي» و«الصافي دانون» في المملكة العربية السعودية ومصنع «مزرعتي» في قطر.
واطلع الوفد على أفضل الممارسات في عمليات صناعة وتعبئة الألبان والأنظمة التشغيلية لهذه المصانع وأجهزتها المختلفة ووحدات معالجة المياه والطاقة الإنتاجية، إضافةً إلى التصميم الداخلي لهذه المصانع باعتبارها رائدة في صناعة وإنتاج الألبان في منطقة الخليج.
وقال الدكتور المهندس خليفة مصبح الطنيجي، إن الزيارة استهدفت الاطلاع على أفضل الممارسات والتجارب في مجال إنتاج وصناعة وتعبئة الألبان، بهدف اكتساب الخبرات وتطويرها ضمن مشروع الألبان المتكامل في منطقة مليحة بالشارقة الذي يعد أحد أهم مشروعات الأمن الغذائي المستدام في الإمارة ويأتي ضمن رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة للإسهام في توفير حياة صحية آمنة وسليمة لجميع المواطنين والمقيمين فيها من خلال تطوير التنمية الزراعية والثروة الحيوانية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2rxxbz4n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"