عادي

حاولت الفرار من نافذة شقة للأعمال المنافية للآداب فسقطت جثة

00:12 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: محمد ياسين

توفيت آسيوية إثر سقوطها من نافذة إحدى الشقق السكنية، وكشفت التحقيقات أن المجني عليها كانت محتجزة من قبل شخصين من ذات جنسيتها داخل شقة تستخدم في الأعمال المنافية للآداب، فدانتهما محكمة الجنايات في دبي، وقضت بمعاقبتهما بالسجن المؤبد وإغلاق محل الجريمة ومصادرة المضبوطات.

تعود أحداث القضية الى يناير الماضي في منطقة فريج المرر بدبي، حين تقدم آسيوي ببلاغ يفيد بسقوط امرأة من نافذة شقة في الطابق الثاني، وأفاد بأنه خلال ترجله في محيط مسكنه، أبصر عدداً من المارة يهرعون إلى موقع أسفل بناية في ذات المكان؛ فشاهد المجني عليها على الأرض تعاني إصابات إثر سقوطها.

وتابع المُبلّغ في التحقيقات، أنه أبصر ملابس وشراشف مربوطة في بعضها بعضاً، ما يدل على أن المجني عليها كانت تحاول استخدامها للنزول من الشقة عبر النافذة، فقام بإبلاغ الشرطة واستدعاء الإسعاف الذي كشف أن المجني عليها توفيت في ذات المكان متأثرة بإصابتها.

وأفاد شرطي، بأن فريقاً من التحريات جمع الاستدلالات من مكان الواقعة، وتبين أن المجني عليها وامرأة أخرى محتجزتين داخل مطبخ شقة يديرها المتهمان في الأعمال المنافية للآداب، حيث حاولت المجني عليها الفرار من المكان لعدم رغبتها في تلك الأعمال.

وأقر المتهمان بجريمتهما وإدراتهما شقة للأعمال المنافية للآداب، واحتجاز المجني عليها من أجل الضغط عليها للعمل لديهما، فدانتهما المحكمة وقضت بحكمها المتقدم ذكره.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/55ttkktw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"