عادي

نيفيل: ليفربول يدين لمحمد صلاح بالبقاء في سباق اللقب

14:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محمد صلاح
محمد صلاح
متابعة: ضمياء فالح
أكد أسطورة مانشستر يونايتد جاري نيفيل أن نادي ليفربول مدين لنجمه محمد صلاح بالبقاء في دائرة الصراع على لقب الدوري الإنجليزي.
وسجل صلاح هدفين، وصنع ثالثاً في مباراة الفوز على نيوكاسل مؤخراً، ليتساوى مع نجم مانشستر سيتي النرويجي إيرلينغ هالاند في قمة الهدافين، كما تعادل مع أولي واتكنز، نجم أستون فيلا، في عدد التمريرات الحاسمة هذا الموسم، ووضع فريقه في صدارة البريميرليغ بفارق 3 أهداف.
وقال نيفيل: «الجميع يتساءل عما سيكون عليه الحال في ليفربول من دون صلاح، لكن النجم المصري يريد من فريقه البقاء في دائرة السباق على اللقب عندما يعود إليه الشهر المقبل بعد المشاركة في كأس الأمم الإفريقية».
وقد يغيب صلاح 8 مباريات عن ليفربول في حال وصل منتخب الفراعنة لنهائي البطولة التي ستقام في كوت ديفوار، وأضاف نيفيل: «فريق ليفربول ليس مصقولاً بعد، ولاعبوه ليسوا في قمة مسيرتهم الفنية، وهي المرحلة التي يبدأون فيها باتخاذ قرارات معينة. هناك كهربائية في الفريق وتوتر وتشنج أيضاً، وقد يتدهور الوضع في الثلث الأخير من الموسم. لم يخطر على بالي أن يكون ليفربول منافساً على اللقب. وما زلت أعتقد كذلك، والسبب في ترددي يتعلق بـ3 لاعبين خاكبو ونونيز ودياز، لكن كلوب مدرب مختلف، وعليه أن يقرر من منهم سيحل مكان صلاح في الجناح الأيمن».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4m4p6hda

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"