عادي
«لندن غيت» تطلق «فرانك مولر أتيرنيتاس» بارتفاع 106 طوابق

دبي تكشف عن أطول برج ساعة سكني في العالم بـملياري درهم

13:34 مساء
قراءة دقيقتين
دبي تكشف عن أطول برج ساعة سكني في العالم بـملياري درهم
دبي تكشف عن أطول برج ساعة سكني في العالم بـملياري درهم
دبي: «الخليج»

يصل حجم المحفظة العقارية لشركة «لندن غيت» التي ستنفذها في دبي هذا العام إلى 8 مليارات درهم، فيما أعلنت عن مشروع برج «فرانك مولر أتيرنيتاس»، في مارينا كأطول برج ساعة سكني يحمل علامة تجارية فاخرة في العالم، حيث تقدر، قيمة المبيعات المتوقعة من المشروع بنحو ملياري درهم والبالغ ارتفاعه 450 متراً على أن يجري تسليم الوحدات في يونيو 2027. 

قام المشروع بالتعاون مع شركة «فرانك مولر»، السويسرية المصنعة للساعات الفاخرة، مجسداً مفهوم المعيشة الفاخرة في دولة الإمارات.

وأكدت إيمان طه، الرئيس التنفيذي لشركة «لندن غيت»، خلال مؤتمر صحفي في دبي للإعلان عن المشروع، التزام الشركة الراسخ بمواصلة تقديمها أرقى المشاريع السكنية في دبي، وإضافة معالم أيقونية إلى أفق المدينة. وأضافت أن برج «فرانك مولر أتيرنيتاس» المكون من 106 طوابق سيسهم في إعادة تشكيل أفق دبي، بفضل المجموعة المتنوعة والحصرية من المساكن المميزة التي تقدمها «لندن غيت»، بما في ذلك قصور سكاي مانشن الفخمة وفيلات سكاي والمساكن المصممة بعناية فائقة بخيارات تبدأ من غرفة نوم واحدة وحتى 3 غرف.

«لندن غيت» تطلق «فرانك مولر أتيرنيتاس» بارتفاع 106 طوابق

ويتمتع كل مسكن بتصميم يضفي أناقةً حصرية على نمط المعيشة الفخم، وبأسعار تبدأ من 1.6 مليون درهم، وقد دخلت «لندن غيت» في شراكة مع مجموعة «ونبروكر» الحائزة جوائز عالمية في مجالها بغية تقديم خطة دفع مرنة وبآلية دفع 40/60، ما ييسر للعملاء الكرام إمكانية عيش هذه التجربة الفاخرة التي لا نظير لها.

ويتمتع «برج فرانك مولر أتيرنيتاس» بموقع استراتيجي في «دبي مارينا»، ما يمنح ساكنيه عنواناً مرموقاً على الواجهة البحرية يقدم مزيجاً متناغماً من صفو الحياة على الواجهة البحرية في واحدة من أكثر المناطق شهرةً في دبي. ويتفرد البرج بكونه محاطاً بوجهات اجتماعية رئيسية مثل «نخلة جميرا» وقربه من مراكز التسوق والمطارات وملاعب الجولف، ما يتيح لساكنيه سهولة التنقل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mury4vt9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"