مقال مدفوع
جديد الأسواق

أوبو تطلق سلسلة رينو11 لترتقي بمفهوم "خبير البورتريه"

13:33 مساء
قراءة 3 دقائق
الصورة
oppo

أعلنت أوبو، العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال الأجهزة الذكية، عن توفر سلسلة أوبو رينو11 في جميع دول مجلس التعاون الخليجي، حيث تقدم سلسلة رينو11 مزيجاً رائعاً من الأناقة والتصميم إلى جانب نظام كاميرا البورتريه فائق الوضوح، مع الكاميرا الرئيسية القوية فائقة الوضوح والتي تأتي بدقة 50 ميجابكسل والمزودة بتقنية مثبت الصورة البصري، وكاميرا خلفية مزودة بمستشعر سوني الجديد كلياً.

بهذه المناسبة، قال تشي زوو، رئيس أوبو لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "يستمتع يومياً 72 مليون شخصاً في أكثر من 60 دولة بتجارب مذهلة مع هواتف سلسلة رينو الرائدة، لذلك أطلقنا سلسلة رينو11 لنرتقي بتجربة المستخدمين مع الأداء الاستثنائي، والعدسة التليفوتوغرافية التي تأتي بدقة 32 ميجابكسل لتضاهي جودة كاميرات DSLR الاحترافية، وذلك بما يضمن إمكانات تصوير لا مثيل لها. الآن مع أوبو، بإمكان المستخدمين تخليد لحظاتهم المميزة بكل إبداع وسهولة. وإننا نتطلع إلى ترحيب السوق بهذه السلسلة الاستثنائية الجديدة."

نقدم لكم رينو 11: أسلوب مبتكر ضمن تجربة مرئية رائعة
يندمج هاتف رينو11 بسهولة في حياة المستخدمين بفضل تصميمه المنحني ثلاثي الأبعاد وهيكله النحيف وخفيف الوزن، حيث يبلغ سمكه 7.99 ملم فقط، ويزن 182 جراماً، ما يسهل حمله حتى بعد فترات طويلة من المشاهدة أو القراءة. يأتي الهاتف بتصميمه الحريري اللامع الملفت للنظر، والمعزز بتقنية أوبو جلو، حيث حرصت أوبو على تطوير عملية التصميم لتقدم هاتفاً بتصميم مميز وملمس ناعم. هذا ويتوفر الهاتف بلونين، وهما الأخضر المموج والرصاصي، والمستوحيان من الطبيعة ليجسدا منظر الضوء بشكل رائع.

إمكانات مرئية استثنائية 
استمتعوا الآن بتجربة تملأها الألوان والظلال مع شاشة OLED المتميزة ضمن سلسلة رينو11، والتي تأتي بدقة 10 بت، حيث تعرض الشاشة أكثر من مليار لون بتدرجات مختلفة لتبدو كأنها ألوان طبيعية، وتصبح الصور ومقاطع الفيديو أكثر جاذبية. كما يضمن الهاتف تجربة مشاهدة متكاملة للبرامج والأفلام بفضل تقنية HDR10+.

أجمل صور البورتريه مع السلسلة الجديدة 
اقْتَرب من كل ما تريد تصويره مع الكاميرا التليفوتوغرافية التي تأتي بدقة 32 ميجابكسل، مع عدسة تقريب تليفوتوغرافي 47 مم، وقدرة تكبير مضاعفة، لالتقاط صور بورتريه من منظور كلاسيكي، بما يشابه ما تراه العين المجردة. يعمل مستشعر سوني IMX709 على تعزيز تجربة التصوير، ويتيح التقاط صور واضحة بتفاصيل دقيقة، فيما يتميز أيضاً بآلية ترتيب البكسل بصيغة RGBW لزيادة الحساسية للضوء بنسبة 60% وضمان ضوضاء أقل بنسبة 35% مقارنة بأجهزة الاستشعار التقليدية المماثلة.

تجربة اتصال رائدة وبطارية تدوم طويلاً
يأتي هاتف رينو11 معززاً بشريحة MediaTek Dimensity 7050، التي تضمن مستوى حوسبة بمعدل 6 نانومتر بما يسهل القيام بمهام متعددة واللعب وحتى التقاط الفيديو بدقة 4K.

يضم الهاتف الجديد ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و12 جيجابايت إضافية لتوسيع ذاكرة الوصول العشوائي، بما يتيح استخدام تطبيقات وألعاب متعددة دون إغلاق التطبيقات في الخلفية. ومع سعة تخزين تبلغ 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت ومساحة تخزين قابلة للتوسيع تصل إلى 2 تيرابايت عبر بطاقة microSD ، يمكن للمستخدمين الآن الوصول إلى مكتبة الأفلام والألعاب من دون الاتصال بالإنترنت، ما يجعل رينو11 رفيقاً مثالياً للسفر.

أوبو رينو11: هيكل نحيف وخفيف ومميز
تشمل السلسلة الجديدة هاتف رينو11 برو، الذي يتميز بمظهره الأنيق وطبقات دقيقة مميزة ومتباينة بشكل أنيق، وتصميم انسيابي، ومظهر جميل ونحيف، ليسهل حمله في اليد بكل راحة، حيث يبلغ سمكه 7.59 ملم فقط ووزنه 181 جراماً فقط، ويتوفر بلونين، الأبيض اللؤلؤي والرصاصي، المستوحيان من الطبيعة ليجسدا منظر الضوء بشكل رائع.

الأسعار وتوافر السلسلة في الأسواق
تتوفر سلسلة رينو11 للشراء عبر مواقع أوبو الإقليمية ومتاجر التجزئة المعتمدة، بسعر تجزئة موصى به يبلغ 1599 درهماً لهاتف رينو11 5G و2099 درهماً لهاتف رينو11 برو 5G.

 

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2tbxd7tm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"