عادي

أوبي ميكيل يطالب بعودة سياسة طرد المدرب في تشيلسي

13:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جون أوبي ميكيل في حفل The Best
الشارقة: ضمياء فالح
طالب نجم تشيلسي السابق النيجيري جون أوبي ميكيل، النادي بالعودة لفلسفة المالك السابق رومان أبراموفيتش في طرد المدربين وتعيين آخر سريعاً في حال عدم تحسن النتائج.
وقال ميكيل الذي حضر حفل «The Best» مؤخراً: «مرت ستة أشهر وأعطينا المدرب ما يكفي من الوقت لتحسين النتائج، الآن أوان الفوز. في تشيلسي لا يوجد وقت للهدر، عليك أن تفوز. هذا هو شعارنا. إن لم تحقق الانتصارات يطردك رومان ويجلب آخر مكانك لذلك أعتقد أن على المالك الجديد أن يتبع نفس طريقة التفكير. عليك أن تفوز وإن لم تفز فما جدوى بقائك في تشيلسي؟ مبرر مراجعة الأداء انتهى وعلى الفريق أن يحقق انتصارات الآن ويتحسن لينافس».
ويحتل «البلوز» حالياً المركز التاسع في الجدول ويعتقد لاعب الوسط النيجيري أن الفريق بحاجة لمهاجم وقال: «علينا مواصلة بناء الفريق، الجميع يقول إننا أنفقنا الكثير وقد أنفقنا فعلاً واشترينا لاعبين جيدين وأعتقد أن المدرب بوكتينيو جيد مع اللاعبين الشباب، لكن الفريق يحتاج إلى مهاجم من طراز أوسيمهن». بيد أن نجم نابولي أكد عدم رغبته بالرحيل عن حامل لقب إيطاليا هذا الشهر ما يجبر تشيلسي على البحث عن صفقة إعارة مؤقتة لتحسين سجل التهديف.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mpz7nr9j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"